أخبار العراق

أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-23 11:01:07 . والان الى التفاصيل.


اصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، توضيحا بشأن قرار مجلس الوزراء الخاص باستحداث العناوين والدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم.

وذكرت الامانة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “مجلس الوزراء قرر في جلسته الاعتيادية الثالثة، المُنعقدة في 17/1/2023، الموافقة على استحداث وزارة المالية العناوين والدرجات الوظيفية ضمن موازنة الدوائر والتشكيلات، لتثبيت المتعاقدين قبل 2/10/2019، في الملاك الدائم من ضمن النفقات التشغيلية أو التخطيطية لكل تشكيل بحسب الآتي:

1. استحداث درجتين وظيفيتين ضمن موازنة محافظة واسط / عقود تنمية الأقاليم، ضمن النفقات التشغيلية لمحافظة واسط.

2. استحداث (67) درجة وظيفية ضمن موازنة مديرية زراعة ديالى، لتثبيت العقود قبل 2/10/2019، من ضمن النفقات التشغيلية لمديرية زراعة دیالی.

3. استحداث (1869) درجة وظيفية ضمن موازنة محافظة النجف الأشرف / دائرة صحة النجف الأشرف، ضمن النفقات التشغيلية لمحافظة النجف الأشرف.

4. استحداث (525) درجة وظيفية ضمن موازنة كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة، وإدراج فرق المبلغ السنوي (4999558200) دينار إلى موازنة كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة ضمن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية/ 2023.

5. استحداث (31) درجة وظيفية ضمن موازنة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جامعة البصرة للنفط والغاز، ضمن النفقات التشغيلية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

6. استحداث (84) درجة وظيفية ضمن موازنة مجلس محافظة نينوى، ضمن النفقات التشغيلية لمجلس محافظة نينوى.

7. استحداث (305) درجة وظيفية ضمن موازنة مجلس محافظة الأنبار، ضمن النفقات التشغيلية لمجلس محافظة الأنبار.

8. استحداث (24) درجة وظيفية ضمن موازنة محافظة الديوانية/ ديوان المحافظة، ضمن النفقات التشغيلية لمحافظة الديوانية.

9. استحداث (126) درجة وظيفية ضمن موازنة محافظة ديالى/ دائرة صحة ديالى، ضمن النفقات التشغيلية لدائرة صحة ديالى.

10. استحداث (129) درجة وظيفية ضمن الموازنة التخطيطية للشركة العامة للمنتوجات الغذائية التابعة إلى وزارة الصناعة والمعادن.

11. استحداث (580) درجة وظيفية ضمن موازنة محافظة كربلاء المقدسة/ الإدارة العامة والمحلية، ضمن النفقات التشغيلية لمحافظة كربلاء المقدسة.

12. استحداث (5) درجات وظيفية ضمن موازنة مجلس الدولة، وإدراج فرق المبلغ السنوي (14752800) دينار إلى موازنة مجلس الدولة ضمن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية/ 2023.

وتابعت ان “القرار تضمن ايضا امتناع الجهات المذكورة آنفا عن تعيين عقود جديدة أو تشغيل أجور يومية مستقبلاً”.ش

 

أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك

ملاحظة: هذا الخبر أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمانة مجلس الوزراء توضح قرار استحداث الدرجات الوظيفية لتثبيت المتعاقدين على الملاك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.