اخبار عراقية

أمانة مجلس الوزراء تعلن تفاصيل تأهيل شارع الحبوبي في الناصرية

بغداد – واعأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاربعاء، تفاصيل تأهيل شارع الحبوبي في الناصرية، فيما اشارت الى الشروع بإكمال مبنى دار الأيتام، العائد لمؤسسة البيت العراقي للإبداع، الذي سيتسع لإيواء (150) طفلاً. وقالت الامانة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “لجنة التنسيق بين صندوق تمكين ورابطة المصارف الخاصة العراقية بحثت في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، آلية المباشرة بمشروع تطوير وتأهيل شارع الحبوبي في مدينة الناصرية”، مبينة ان “الاجتماع الذي عُقد في مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، برئاسة محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف، ناقش عملية التأهيل والتطوير للشارع”.واضافت ان ” اللجنة أجمعت على ضرورة الأخذ بعين الاهتمام، الحفاظ على الطابع التأريخي والحضاري والتراثي للشارع، ليكون علامة مميزة لمدينة الناصرية بخاصة، ومحافظة ذي قار بعامة”، موضحة ان ” المشروع سيتضمن عملية تطوير شاملة للنصب والساحة والشوارع المحيطة، تشمل عملية إكساء الطرق وتأثيثها وإنارتها بالتقنيات الحديثة والمتطورة، وإنشاء حدائق ومساحات خضراء، مع توحيد المحال التجارية بنمط واحد، يخلط بين تأريخ وتراث المدينة، كما سيشمل المشروع، تأهيل وتطوير شارع البهو وشارع محافظة ذي قار”.وذكرت ان ” اللجنة ناقشت الشروع بإكمال مبنى دار الأيتام، العائد إلى مؤسسة البيت العراقي للإبداع، الذي سيتسع لإيواء (150) طفلاً”، لافتة الى ان “هذه المبادرة يشترك فيها الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والبنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقية”.

 

قراءة الموضوع أمانة مجلس الوزراء تعلن تفاصيل تأهيل شارع الحبوبي في الناصرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.