اخبار عراقية

أمانة مجلس الوزراء تعلن تفاصيل إطلاق الاستمارة الخاصة بتعيينات مجلس الخدمة

وفي ما يلي التفاصيل:التوظيف للمشمولين بالتعديل الثالث لقانون تَدرُّج ذوي المهن الطبية والصحية رقم (6 لسنة 2000 المعدل) (ذوي المهن الصحية الساندة)، بواقع (7050) درجة وظيفية.مجلس الخدمة حَدّد الاختصاصات للمتقدمين على التعيين من حملة شهادات (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه).

وضع معايير شملت (معدل التخرج، وسنة التخرج، والتسلسل، والدورات التدريبية، والمشاركة في النشاطات التطوعية في مجال اختصاصه، وغيرها).سيقوم النظام الإلكتروني باحتساب نقاط المفاضلة بين المتقدمين بشكل آلي.يتم اعتماد تلك المعايير لاختيار أكثر المتقدمين ملائمة للوظيفة العامة.التقديم سيكون مُتاحا للجميع.سيراعي النسب القانونية المنصوص عليها بالنسبة لقنوات (ضحايا الإرهاب، والشهداء، والناجيات الإيزيديات).

النظام يتكون من مرحلتين، الأولى من خلال التقديم على الاستمارة الإلكترونية وتستمر لمدة (20 يوماً) بدءا من تاريخ 15/9/2021 ولغاية 4/10/2021، والمرحلة الثانية تشمل الاختبار الإلكتروني الذي يستمر لمدة أسبوعين.يتم بعدها إعلان نتائج التوظيف للذين سوف يشغلون الدرجات بشكل أصيل وأسماء الاحتياط.تعتمد بشكل نهائي في كانون الأول من العام الجاري 2021.

 

قراءة الموضوع أمانة مجلس الوزراء تعلن تفاصيل إطلاق الاستمارة الخاصة بتعيينات مجلس الخدمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.