أخبار العراق

أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 14:31:09 . والان الى التفاصيل.

تعمل امانة بغداد على اعداد خطة لتأهيل محافظة بغداد
بدأت امانة بغداد ، اليوم الخميس ، اعداد خطط اعادة تأهيل منزل “عميد المنبر الحسيني الشيخ الدكتور احمد الوائلي” وتحويله الى متحف ومركز ثقافي مهم.

وذكر بيان للأمانة العامة ورد إلى السومرية نيوز ، أن مديرية العلاقات والإعلام في أمانة بغداد وبالتعاون مع دائرة بلدية الكاظمية باشرت بإعداد الخطط اللازمة لإعادة تأهيل منزل الشيخ د.

واضاف ان “بيت الوائلي سيشمل مقتنياته وكتاباته ومحاضراته الدينية وقاعة عرض فضلا عن انشطة اخرى يجري اعدادها لجعله متحفا وطنيا جديدا ومركزا ثقافيا هاما”.

وأكدت الأمانة أنها “تولي اهتماما كبيرا بالرموز الوطنية وذاكرة المدينة ومبدعيها ، وتعمل على استحضارها بما يعزز مكانتها التاريخية والثقافية ، مشيرة إلى أنها كانت تملك في السابق منزل الشاعر الكبير. محمد مهدي الجواهري وحولها إلى مركز ثقافي ومتحف يضم مقتنياته وآثاره الشعرية وكتب ودراسات كتبها عنه “. .

 

أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف

ملاحظة: هذا الخبر أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمانة بغداد تعد خطة تأهيل بيت “الوائلي” وتحويله الى متحف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.