اخبار منوعة

أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 21:01:28 . والان الى التفاصيل.

تعتبر المرايا من الإكسسوارات المنزلية المميزة التي يحب الجميع استخدامها لأنها توسع المساحات وتعكس وتضخم الطاقة الإيجابية للمكان ، خاصة عند تعليقها في غرفة المعيشة ، ولكن عند وضعها في غرفة الطعام فإنها تزيد من الثروة والوفرة حتى على الرغم من وجود أماكن لا ينبغي فيها وضع المرايا في المنزل ، فإننا نتحقق منها وفقًا لموقع الويب Framemymirror.

تمتلئ غرفة الغسيل بالكثير من الفوضى في كل مكان حيث تمتلئ بالملابس والحقائب والأحذية غير النظيفة والملابس المتسخة أو المقطوعة وأحيانًا بالألعاب. لتنظيمها من الطبيعي وجود مرايا في الأماكن التي نضعها فيها. مضاعفة طاقتنا الجيدة.

ينصح العديد من خبراء فنغ شوي “علم طاقة المكان” لتجنب وجود المرايا أمام أو فوق السرير في غرفة النوم لأنها تزعج الشعور بالهدوء وتزيد من المشكلات والمخاوف التي يحملها بعض الأشخاص وحول يفكرون قبل النوم عندما يكونون على السرير. عندما يكون أمام السرير فإنه يخلق الأوهام ، خاصة عندما ينعكس من أي اتجاه ، ويسبب التوتر والقلق عند الاستيقاظ فجأة والاستيقاظ مباشرة بعد ملاحظة شكلنا عند الاستيقاظ مما يزيد من حالة الأرق.

على الرغم من أن المطبخ مليء بالطعام والأدوات التي يحبها الكثيرون من أجل الشعور بالوفرة والأمان ، إلا أن خبراء فنغ شوي يحذرون من وجودهم في المطبخ ، وخاصة الموقد ، بالإضافة إلى حقيقة أن المطبخ مليء بالأبخرة والأبخرة. دخان يستقر فورًا على زجاجه ، مما يجبرك على تنظيفه أكثر من مرة يوميًا.

يقول خبراء علم الطاقة أن وضع المرايا السبب الرئيسي منه هو تضاعف الطاقة، فعند التفكير في وضعها في مدخل المنزل، يجب وضعه في منطقة منيرة، وليس على باب المنزل مهما كانت المنطقة مضيئة، حيث إنه بذلك يأخذ الطاقة الايجابية التى تريد أن تضاعفها بمنزلك ويلقى بها خارج المنزل.

 

 

أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”

ملاحظة: هذا الخبر
أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. “قد تسبب شعورك بالضيق”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.