اخبار منوعة

أليكس رودريجيز يعالج أحزان انفصاله عن لوبيز بحب جديد.. "نجح فى الموف أون"

يبدو أن لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز، نجح في معالجة احزان الانفصال عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بعد شوهد برفقه النجمة العالمية كيلي بنسيمون، أثناء استقلالهم طائرة خاصة في مقاطعة ويستتشستر بنيويورك.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الثنائي أليكس رودريجيز وكيلي بنسيمون، تجمعهما علاقة عاطفية، وهو ما ظهر في اهتمام لاعب البيسبول بصديقته التي ظهرت معه في أكثر من مكان عام، وارتدت بنسيمون البالغة من العمر 46 عامًا سترة خضراء زيتونية مع حذاء رياضي باللونين الأزرق والأبيض، مرتديًا والنظارات الشمسية السوداء، وظهر لاعب البيسبول وهو يحمل ثلاث حقائب سوداء أثناء خروجه من الطائرة.

خطيب جينيفر لوبيز السابق

وكان أليكس رودريجيز خطيب جينيفر لوبيزالسابق تحدث للمرة الأولى عن سنوات ارتباطه بجينيفر لوبيز بعد انفصاله عنها في إبريل الماضى، وذلك خلال مقابلة مع Entertainment Tonight تطرق فيها إلى 5 سنوات جمعته بالممثلة والمغنية الشهيرة خلال علاقة شكلا فيها ثنائياً بارزاً قبل انفصالهما بشكل مفاجئ.

 

قراءة الموضوع أليكس رودريجيز يعالج أحزان انفصاله عن لوبيز بحب جديد.. "نجح فى الموف أون" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.