اخبار الرياضة

أليغري: يوفنتوس ما زال يبحث عن إيقاعه

( اخبار رياضية – العربية ) – أليغري: يوفنتوس ما زال يبحث عن إيقاعه

أكد ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس إن فريقه لا يزال يحاول العثور على إيقاعه بعد بداية صعبة للموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وحصد يوفنتوس نقطة واحدة فقط من أول ثلاث مباريات في الدوري لكنه انتصر 3-صفر في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مالمو السويدي يوم الثلاثاء.

وقال أليغري إن الوافد الجديد مانويل لوكاتيلي يحتاج لبعض الوقت للانسجام مع الفريق، بينما يكافح رودريغو بنتانكور وأدريان رابيو لإستعادة أفضل مستوياتهما.

وأضاف أليغري الذي عاد لتدريب يوفنتوس لفترة ثانية في مايو: لن نسمح لثلاث نتائج سلبية بالتأثير على معنوياتنا. لا يمكننا الحكم على جودة أي لاعب من خلال انتصارات أو تعادلات الفريق فقط.

وواصل: كان الفوز أمس مهما جدا لأنه وضعنا في موقف جيد في المجموعة. يتمتع الفريق بالاستقرار منذ بداية التدريبات. بالطبع كلما قضى اللاعبون المزيد من الوقت مع بعضهم البعض يزيد الانسجام بينهم.

وختم: نحن في بداية الموسم ويجب أن نتطور من يوم إلى آخر. تحسن الأداء فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة لكننا نحتاج إلى تطور أكبر في جوانب أخرى.

ويحتل يوفنتوس المركز 16 وسيستضيف ميلان في الدوري يوم الأحد.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع أليغري: يوفنتوس ما زال يبحث عن إيقاعه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.