اخبار الرياضة

أليغري: يجب التوقف عن الكلام

( اخبار رياضية – العربية ) – أليغري: يجب التوقف عن الكلام

حث ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس فريقه على الرد في الملعب عندما يحل ضيفا على لاتسيو يوم السبت في مباراة مهمة في السباق على المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.وأنهى الفريق القادم من تورينو ثلاث مباريات لم يعرف فيها طعم الفوز بالدوري بالانتصار على فيورنتينا قبل التوقف الدولي.مادة اعلانيةلكن بداية يوفنتوس السيئة للموسم جعلته يحتل المركز الثامن بعد 12 جولة متأخرا بثلاث نقاط عن لاتسيو الخامس وبفارق 14 نقطة عن نابولي وميلان ثنائي الصدارة.وقال أليغري في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: يجب أن نرد في الملعب ونترك الكلام. نحن نتأخر في الترتيب بفارق أربع نقاط عن المركز الرابع والأحاديث الدائرة لن تفيدنا شيئا.وتابع: يجب أن نعمل على التحسن في الهجوم والدفاع وتغيير موقفنا في الجدول.وأكد أليغري أن المهاجم باولو ديبالا تحوم شكوك حول مشاركته حيث يعاني من مشكلة في ربلة الساق بينما أصيب آرون رامسي أيضا بكدمة.وسيواجه أليغري نظيره في لاتسيو ماوريتسيو ساري الذي قاد يوفنتوس للفوز بآخر ألقابه في الدوري الإيطالي في موسم 2019-2020.وأقيل ساري بعد الخروج من دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام أولمبيك ليون.

 

قراءة الموضوع أليغري: يجب التوقف عن الكلام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.