اخبار عربية وعالمية

أليغري يتشاجر مع مدرب نابولي في ليلة سقوط يوفنتوس


دار شجار بين مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، والمدير الفني لنادي نابولي لوتشانو سباليتي، خلال مباراة فريقيهما أمس السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وخسر يوفنتوس المباراة بنتيجة 1-2، بعدما كان متقدما بهدف دون رد.وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن أليغري وسباليتي دخلا في صدام مع بعضهما داخل غرفة الصحافة عقب نهاية المباراة، مشيرة إلى أن الأجواء كانت متوترة ومشحونة للغاية.وأضافت أن سباليتي كان غاضبا من تصريحات أليغري الذي قال إن أخطاء لاعبيه هي من تسببت في خسارة فريقه أمام نابولي، وهو ما اعتبره سباليتي انتقاصا من لاعبي فريقه الذين بذلوا مجهودا كبيرا في المباراة.وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “ذهبت لأحيي أليغري بعد اللقاء، لكنه واصل المشي وتجاهلني، لقد كنت أخسر كثيرا أمام يوفنتوس، وبمجرد فوزي يريد إلقاء محاضرة لي!”.وبهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة في المركز الـ16.المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع أليغري يتشاجر مع مدرب نابولي في ليلة سقوط يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.