اخبار عراقية

أليغري وبونوتشي يعقبان على خسارة يوفنتوس أمام تشيلسي في الأبطال

بغداد- واع
تحدث مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري، إلى وسائل الإعلام عقب خسارة فريقه جوفنتوس بأربعة أهداف نظيفة على يد مضيفه تشيلسي ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا. 
وقال أليغري عقب المباراة إن” تشيلسي هم أبطال أوروبا، لم يحتاجوا للفوز في المباراة لإثبات إمكانياتهم”، مبينا ان” اليوفي قدم مباراة رائعة عندما هزمناهم في ملعبنا، واليوم لعبنا شوطاً اولاً رائعاً، لكننا خذلنا أنفسنا قليلاً في الثاني ودفعنا ثمن ذلك”.
فيما قال مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، إن” من الطبيعي الشعور بالغضب بعد مباراة كهذه، كانت هزيمة ثقيلة ويجب أن نتعلم درساً منها، عوقبنا على ارتكاب هفوات صغيرة”، موضحا ان” الأمر مؤلم بالطبع لكن يجب علينا التطلع لما هو قادم. لدينا مباراة مهمة يوم السبت ولا يمكننا تكرار ما فعلناه امام تشيلسي. علينا أن نركز على التعافي لأننا سنواجه فريقاً كبيراً بحجم أتلانتا يوم السبت، كانت الخسارة الليلة ثقيلة ويوفنتوس لا يستحقها، لكن تشيلسي كان أفضل منا في أرضية الملعب”.
وضمن الفريقان بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور الستة عشر، لكن المباراة تسببت في فقدان فريق السيدة العجوز الصدارة لمصلحة الفريق اللندي الذي يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة.

 

قراءة الموضوع أليغري وبونوتشي يعقبان على خسارة يوفنتوس أمام تشيلسي في الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.