أليساندرا أمبروسيو.. 8 قطع من دولابها ممكن تلبسيها فى حياتك اليومية

أليساندرا أمبروسيو.. 8 قطع من دولابها ممكن تلبسيها فى حياتك اليومية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أليساندرا أمبروسيو.. 8 قطع من دولابها ممكن تلبسيها فى حياتك اليومية

أليساندرا أمبروسيو

أليساندرا أمبروسيو، بعد ظهورها على غلاف مجلة GQ مع اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح أصبحت محط الأنظار والمتابعة.
وبعيدًا عن إطلالة أليساندرا أمبروسيو المثيرة على الغلاف مع نجم ليفربول الإنجليزى، وبعيدًا عن مختلف إطلالاتها على أغلفة المجلات يمكنك أن تتبعى أسلوبها المميز فى اختيار الأزياء، وتحاكى أسلوبها فى حياتك اليومية.
لذلك اخترنا لك من دولابها 8 قطع عملية وكاجوال يمكنك ارتداؤها فى طريقك للعمل أو الجامعة أو فى حياتك اليومية:
الجينز مع التوب الأبيض
سيظل البنطلون الجينز الأزرق بجميع درجاته أحد القطع التى لا غنى عنها فى خزانة أى فتاة عملية ونجد أليساندرا أمبروسيو ارتدته ببساطة مع أحد موديلات التوب الأبيض البسيطة لإطلالة صباحية.
الكافية من الألوان التى تلائم جميع الوان البشرة 
يعتبر اللون الكافية أحد الألوان التى تتماشى مع جميع ألوان البشرة فهو بمثابة السهل الممتنع وقد اختارته اليساندرا أمبروسيو ليكون رفيقها فى إطلالتها الصباحية.
الجاكيت الجلد الاسود قطعة مميزة واينقة
يعتبر الجاكيت الجلد من اللون الأسود أحد الموديلات التى تلائم الفتاة العملية فهو أنيق ومميز ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة.
السويت شيرت الأبيض موضة الفتاة العملية
السويت شيرت الأبيض أحد الموديلات التى تلائم الفتاة العملية فى  الجامعة أو العمل، أو حتى النادى فهو تصميم مميز وأنيق ويحقق سهولة فى الحركة ويتماشى معه العديد من مكملات الموضة الرياضية.
البالطو القماش الطويل
موديلات البالطو الطويلة المصممة من الأقمشة القطن أو الجابردين تلائم أوقات الخريف وقد اختارتها اليساندرا أمبروسيو لإطلالة صباحية بسيطة ومميزة
 الكارديجان الصوف يلائم الفتاة العلمية
تعتبر موديلات الكارديجان الصوف خاصة من الألوان الشتوي الكلاسكية، أحد الموديلات التى تلائم الفتاة العصرية وتمنحها حرية فى الحركة وباقة واسعة من الاختيارات من مكملات الموضة العملية.
إطلالة رياضية انيقة ومميزة
وقد تفننت العارضة اليساندرا أمبروسيو فى اختيارتها العملية فكان الحذاء الرياضى من اللون الأبيض والسويت جاكيت أحد الإطلالات الأنيقة والعملية التى اختارتها

السالوبيت الجينز تصميم مميز وانيق

السالوبيت الجينز أحد التصميمات العملية التى تلائم الفتاة التى تميل إلى الأنماط الكاجوال خاصة فى الرحلات الطويلة .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أليساندرا أمبروسيو.. 8 قطع من دولابها ممكن تلبسيها فى حياتك اليومية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

 

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من العيوب

تحلم كل فتاة بالحصول على بشرة صافية نقية خالية من العيوب، وهو ما يتطلب الكثير …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن