اخبار الرياضة

أليجري يلجأ إلى خطة جديدة في يوفنتوس بعد رحيل رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس ينوي الاعتماد على خطة جديدة هذا الموسم، وذلك عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فاجأ مسؤولي السيدة العجوز في الأيام الأخيرة للميركاتو برغبته في الرحيل، ليوافق النادي في النهاية على بيعه للشياطين الحُمر.

أكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن أليجري يخطط لتحويل الجناح الإيطالي فيدريكو كييزا إلى مهاجم في تشكيلة (4-4-2)، مع احتمالية التحول إلى (3-5-2) أيضًا.

أضافت، أن الخطة الجديدة ليوفنتوس، لن ترتكز على وجود الإسباني ألفارو موراتا ضمن ثنائي الهجوم، حيث ينوي أليجري التضحية به لصالح كييزا وباولو ديبالا.

في ذات الصدد، أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” إلى إمكانية لجوء أليجري لتشكيلة (3-5-2) بالإعتماد على ثلاثي دفاعي مكون من ماتياس دي ليخت، جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

وفي حال الاعتماد على تلك الطريقة، فإن أليجري سيبقى على كييزا في مركز الجناح مع منحه فرصة التوغل في العمق خلال المباريات، فيما سيلعب خوان كوادرادو أو ديان كولوسيفسكي على الجانب الآخر.

 

 

 

قراءة الموضوع أليجري يلجأ إلى خطة جديدة في يوفنتوس بعد رحيل رونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.