اخبار الرياضة

أليجرى: يوفنتوس لم يتحسن بعد وواجهنا ضغطا كبيرا بعد نتائج الدورى الإيطالى

عبر ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بعد تحقيق انتصار عريض على حساب مالمو السويدي بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “مالمو ستاديون”، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا في مباراة يبحث فيها ممثل الكرة الإيطالية عن تصحيح المسار في عهد المدير الفني الجديد ماسيمو أليجري.

وقال أليجري عقب المباراة: “عندما تلعب في دوري الأبطال، هناك دائمًا توقعات، الظهور الأول خارج الديار بعد ثلاث مباريات بدون نتائج كان هناك ضغط”. 
 
أضاف مدرب يوفنتوس: “لعب الشباب مباراة جيدة على المستوى الفني، في بعض المواقف كان من الممكن أن نقوم بعمل أفضل، نحن بحاجة إلى التحسن”.
 
وشدد أليجري: “لكن المسار الذي بدأ في 14 يوليو لا يتغير، فالنتائج تحدد الحكم النهائي، عليك أن تكون جيدًا في البقاء متوازنًا”.
 
وقال أليجري عن الخروج بشباك نظيفة؟: “إنها إشارة، لقد طلبت ذلك بين الشوطين، لعب تشيزني مباراة جيدة تستحق قيمته، لنفكر الآن في الدوري”.
 
واصل أليجري: “كان علينا الفوز والا المهمة ستصبح أصعب”.
 
تابع أليجري عن ميلان؟: “نحن بحاجة إلى أن نضع لأنفسنا هدفًا  ثم نرى اين نصل، ميلان يلعب بشكل جيد جدا ومن الناحية الفنية قوي جدا، إنه يعيش لحظة حماسة كبيرة ويجب أن تكون بالنسبة لنا حافزًا”.
 
وواصل أليجري: “الجانب العقلي هو 90٪ من كل العمل، عندما تخسر نقاطًا في الدوري تلعب أحيانًا بشكل سيء ومع أخطاء فردية كما هو الحال في أوديني ونابولي ، فإنك ترى الأمور أكثر سلبية”.
 
وأوضح أليجري: “في موسم 2015 / 2016 تلقينا هدفًا من ركلة حرة لسانسون من تسديدة ساسولو الوحيدة ، وتلقينا 8 أهداف، في طريق العودة فزنا بمباراة سيئة، ولعبنا بشكل سيئ،  يجب علينا دائما التمييز بين النتيجة والأداء”.
 
وشدد أليجري: “لاعبي الوسط اليوم لم يلعبا سابقاً معاً وقدما الكثير. رابيو لاعب ممتاز انه لايعرف قدراته بعد”.
 
بهذه النتيجة تصدر نادي يوفنتوس الايطالي ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن حامل اللقب تشيلسي الذي فاز على زينيت الروسي بهدف نظيف.
 

 

 

قراءة الموضوع أليجرى: يوفنتوس لم يتحسن بعد وواجهنا ضغطا كبيرا بعد نتائج الدورى الإيطالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.