اخبار الرياضة

أليجرى: الأمور لم تسر على ما يرام بالكالتشيو ونحتاج للإحساس بالمسئولية

عبر ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن عدم رضاه عن المستوى الذي يقدمه اللاعبون خلال الموسم الحالي تحت قيادته، مؤكدا أن الوضع الحالي لا يمكن مقارنته بوضع 2015.

ويحل نادي يوفنتوس ضيفا ثقيلاً على نظيره مالمو السويدي في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب “مالمو ستاديون”، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري: الوضع الحالي لا يمكن مقارنته بآخر مرة لعبنا فيها هنا في (2014-2015)، علينا أن نفوز لوضع الأسس الصحيحة، ولكي نكون قادرين على مواجهة المجموعة بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في كرة القدم، يجب أن نحاول تحقيق الأشياء الصحيحة، في هذه اللحظة بالكالتشيو الأمور لم تسر على ما يرام، على الرغم من أن الفريق يؤدي بشكل جيد، لكن علينا التركيز على لقاء الغد بالأبطال”.

وتابع: “سيكون من المهم لعب مباراة فنية غدًا وألا نسمح لهم بالكثير من الكرات الثابتة، لأنهم فريق بدني للغاية، يجب أن تواجه المباريات بهدوء ومعرفة ما يجب تحسينه بغض النظر عن النتائج، علينا مواصلة العمل، وفي كرة القدم أحيانًا تحدث أشياء لا تتوقعها”.

وأردف: “تشيزني حارس مرمى رفيع المستوى وسيشارك غدًا، بينما كييزا لم يكن في حالة جيدة لذلك فضلنا عدم المخاطرة به، أما بيرنارديسكي فعانى من ضربة مساء السبت، لا شيء خطير لكن أيضًا لا نريد المخاطرة به”.

واستطرد: “نحن جميعًا مسؤولون، وفي هذه اللحظة نحتاج لإحساس أكبر بالمسؤولية، علينا أن نتطور في العديد من الأشياء، حتى في إدارة لحظات المباراة وأيضًا التركيز على التفاصيل الصغيرة التي تحدث الفارق.

واختتم أليجري حديثه: “يجب على يوفنتوس أن يضع لنفسه هدفًا يتمثل في الوصول دائمًا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل، لدينا دائمًا الرغبة في الفوز”.

 

قراءة الموضوع أليجرى: الأمور لم تسر على ما يرام بالكالتشيو ونحتاج للإحساس بالمسئولية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.