ألوان لبسك بتقول إيه عن شخصيتك؟ الأصفر يعكس الجرأة والأحمر النشاط والمجازفة

ألوان لبسك بتقول إيه عن شخصيتك؟ الأصفر يعكس الجرأة والأحمر النشاط والمجازفة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ألوان لبسك بتقول إيه عن شخصيتك؟ الأصفر يعكس الجرأة والأحمر النشاط والمجازفة

 

تختلف الصفات الشخصية للإنسان من شخص لآخر، حسب عوامل مختلفة منها التنشئة الإجتماعية والمستوى الثقافى وغيرها، والتى يعتقد إنها تؤثر على إختيار الإنسان للأشياء المختلفة، ولذلك نتعرف فى التقرير على الصفات الشخصية للإنسان حسب نوع المفضل له عند إرتداء الملابس، وفقاً لما ذكره موقع “thekewlshop“.

الألوان والصفات الشخصية للإنسان:
 

اللون الأحمر يعنى النشاط والرومانسية وقوة الإرادة
 

– إذا كان الإنسان يفضل إرتداء اللون الأحمر فى الملابس، يعنى إنه شخص نشيط ورومانسى، وعاطفى وبالإضافة إلى إنه قوى الإرادة، ويجازف أحياناً فى بعض القرارات المصيرية.


اللون الأحمر

اللون الأصفر يعنى الجرأة
 

و إذا كان الإنسان يفضل إرتداء اللون الأصفر فى الملابس، يعنى إنه شخص مزاجى وجرىء وذكى، ويستطيع تحمل المسئولية، كما إنه يركز فى مختلف الأمور .


اللون الأصفر

اللون الأخضر يعنى شديد الإهتمام بالأخرين
 

ويشير تفضيل الشخص للون الأخضر إلى إنه شخص هادىء وإجتماعى يحب الأخرين، كما إنه من الأشخاص المدخرة للمال، ويحافظ على الطبيعة .


اللون الأخضر

اللون الأسود يعنى قوى الشخصية
 

ويشير إختيار اللون الأسود إلى إن الشخص محبوب من الجميع وأنيق حيث يختار ألوان الملابس بعناية، كما إنه صاحب سلطة وقوى الشخصية.


لون أسود

 

اللون الأبيض يعنى البراءة
 

يدل إختيار اللون الأبيض على إن هذ الشخص يتصف بصفات مميزة منها  البراءة والنقاء والبساطة والتفاؤل، لذلك فهو يعتبر طاقة إيجابية لكل من حوله .


اللون الأبيض

اللون الأرجوانى يعنى الرقى
 

ويعنى إختيار اللون الأرجوانى الرقي والثروة والرفاهية، والإبداع فى مختلف المجالات وتذوق الفنون المختلفة، كما إنه شخص مزاجى .


لون أرجوانى

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ألوان لبسك بتقول إيه عن شخصيتك؟ الأصفر يعكس الجرأة والأحمر النشاط والمجازفة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يخسر أمام الامارات ويعقد موقفه في التصفيات الاسيوية لكرة الصالات

خسر منتخب العراق امام نظيره الاماراتي، 3-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن