اخبار منوعة

ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق  . والان الى التفاصيل.

اختيار ألوان الغرف هو أحد أسباب الراحة في الغرفة ، ناهيك عن ألوان غرفة النوم. مثلما توجد ألوان تسبب الشعور بالراحة التامة والاسترخاء ، فهناك ألوان تؤثر أيضًا على مزاجك وعواطفك وراحتك ، لذا تأكد من أن غرفة نومك هي مساحة للراحة والاسترخاء من خلال الابتعاد عن بعض الألوان ، لذلك ” ويستعرض اليوم السابع نماذج من ألوان غرفة النوم التي قد تسبب لك الغضب والتوتر ، بحسب موقع “بوبفيلا” ، وذلك على النحو التالي:

أحمر اللون:

يرفع اللون الأحمر مستوى الطاقة في الغرفة ، مما يثير مشاعر الانفعال أو الغضب ، حتى أثناء النوم ، وقد تجد نفسك تكافح من أجل النوم.


أحمر اللون

اللون البرتقالي:

اللون البرتقالي هو لون مناسب جدًا لغرفة مخصصة للأنشطة واللعب ، حيث يفجر اللون البرتقالي الطاقة والنشاط الذي يحتاجه العقل للاستيقاظ.


اللون البرتقالي

اللون الأصفر:

ينشط اللون الأصفر النابض بالحياة الحواس. وهو لون مناسب لغرفة المكتب لإعطاء الطاقة والنشاط ، والاستيقاظ والاستمتاع بيوم مشرق. لن يساعدك أبدًا على الاسترخاء ويجعل من الصعب عليك النوم.


اللون الأصفر

اللون البني الغامق:

اللون البني الغامق يعطي إحساس بالدافع واليقظة والنشاط ، لذلك يمكن أن يكون لون غرفة الطعام أو غرفة المعيشة التي تبدأ فيها يومك وليس غرفة النوم التي يجب أن تكون مريحة وهادئة.

اللون الاخضر:

يجب ترك اللون الأخضر الليموني ، وهو أكثر حيوية وإشراقًا ، لمساحة تخلق المزيد من الطاقة ، مثل المطبخ أو غرفة المعيشة.

لون أبيض:

يقوم العديد من مالكي المنازل بطلاء غرف نومهم باللون الأبيض ، حيث يعكس اللون الضوء ويجعل المساحة جيدة التهوية ، ومع ذلك فإن الغرفة التي يغلب عليها اللون الأبيض ستبدو معقمة وباردة ، اختر جمالية محايدة بدرجات اللون البيج أو البني بدلاً من ذلك ، وكلاهما أكثر دفئًا ودفئًا. الاسترخاء والهدوء.

الرمادي الصلب:

عادةً ما يبدو اللون الرمادي الفولاذي رائعًا ، لذا تجنب استخدام اللون الرمادي الداكن البارد في غرفة النوم ، لذلك لا ينتهي الأمر بالمساحة إلى إثارة حالة مزاجية غير مريحة.

 

ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق

ملاحظة: هذا الخبر ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ألوان طلاء يجب تجنبها بغرفة النوم.. الأحمر يثير الغضب والأصفر يسبب الأرق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.