اخبار منوعة

ألوان طلاء تساعد أبناءك على التركيز أثناء المذاكرة..لازم تدهينيها فى غرفهم

ألوان طلاء تساعد على التركيز أثناء المذاكرة
 

أوف وايت
 

تساعد ألوان الطلاء الهادئة والمحايدة مثل الأبيض المصفر أو “أوف وايت” على خلق مشاعر إيجابية والتركيز أثناء المذاكرة، لذلك ينصح بطلاء الجانب المخصص للمكتب بغرفة النوم بهذا اللون.

 

اللون الأحمر
 

يساعد اللون الأحمر على تعزيز الإبداع والتركيز دائماً، لذلك ينصح بطلائه داخل غرفة المكتب أو الجانب المخصص للمذاكرة داخل غرفة النوم التى يذاكر فيها الطفل، لكن مع عدم الإفراط فى طلائه بمختلف جدران الغرفة، لأنه يتسبب فى الشعور بالقلق والأرق .

 

اللون البرتقالي
 

يفضل طلاء غرفة المكتب باللون البرتقالي، لأنه هو واللون الأخضر،  يساعدان على إضفاء مظهر طبيعى داخل الغرفة، والشعور بالهدوء والتركيز أثناء المذاكرة.

 

اللون الأصفر
 

تعتبر الألوان الزاهية، مثل الأحمر والبرتقالي، من الألوان التى تساعد على التركيز، فاللون الأصفر الهادىء يساعد على الشعور بالهدوء والراحة والاسترخاء والسعادة، وتعزيز الإنتباه والإبداع، لذلك يفضل طلاء غرفة المكتب أو الجزء المخصص للمذاكرة داخل غرفة النوم .

 

اللون البنى
 

يساعد اللون البني على تقليل الشعور بالتعب وتعزيز الشعور بالاسترخاء والأمان، كما يساعد على التركيز أثناء المذاكرة، لذلك يفضل طلاء غرفة المكتب باللون البنى أو تعليق ستائر وافتراش مفروشات من نفس اللون.

 

اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة التى تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء، والتأمل والتركيز، لذلك فهو من ألوان الطلاء المفضلة فى المستشفيات والمدارس والمكاتب، ويمكن إقرانه بالخشب والنباتات المنزلية ودرجات الألوان الترابية الدافئة.

 

اللون الأرجواني
 

يضفي اللون الأرجواني الشاحب الشعور بالهدوء، لذلك ينصح بطلاء غرفة النوم للأطفال بهذا اللون، كما يفضل طلاء الجزء المخصص للمذاكرة داخل غرفة النوم من نفس اللون، حيث يساعد على التركيز .

 

اللون الأزرق
 

يعتبر اللون الأزرق من الألوان التى تساعد على الشعور بالهدوء، والتركيز، لذلك يفضل طلاء غرفة المكتب بهذا اللون، وشراء قطع أثاث من نفس اللون وإضافتها بإحدى الغرف.

 

قراءة الموضوع ألوان طلاء تساعد أبناءك على التركيز أثناء المذاكرة..لازم تدهينيها فى غرفهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.