اخبار الرياضة

ألميريا يتخطى رديف سوسيداد ويقترب خطوة جديدة من الصعود للدورى الإسباني

ألميريا يتخطى رديف سوسيداد ويقترب خطوة جديدة من الصعود للدورى الإسباني

حقق فريق الميريا فوزا ثمينا على فريقه الرديف ريال سوسيداد بثنائية نظيفة ، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة ، على ملعب “زوبييتا” ، ضمن منافسات الجولة الأربعين من دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم. الموسم الحالي 2021-2022. وسجل الميريا ثنائية رودريجو على خوسيه كارلوس لازو في الدقيقتين 28 و 68 من المباراة. وعزز ألميريا صدارته في دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 79 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه إيبار وصيف المركز برصيد 74 نقطة ليقترب من الصعود إلى الدوري الإسباني.

 

قراءة الموضوع ألميريا يتخطى رديف سوسيداد ويقترب خطوة جديدة من الصعود للدورى الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.