اخبار منوعة

مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 15:19:15 . والان الى التفاصيل.

وأصدر المستشار مرتضى منصور بيانا حول الخلاف على جثة حلمي بكر، قال فيه: “الحمد لله للأسف بعد معركة عنيفة مع زوجة الفنان الكبير الراحل حلمي بكر، امتدت من كفر صقر في الشرقية إلى مشارف القاهرة، وتم إيداع جثمان المتوفى بمشرحة مستشفى السلام الدولي رغماً عنه. واصطحبت هذه السيدة معها عدداً من الميكروباصات المحملة بالبلطجية الذين اعتدوا على إخوة وأخوات المتوفى في الطريق، بينما كانت مسرعة لدفنه قبل وصول ابنته الوحيدة”.

أزمة جسد حلمي بكر

وأضاف مرتضى منصور في بيانه، قائلًا: “شكرًا وتقديرًا لوزير مسؤول، وهو المسؤول بالفعل، تواصلت معه حتى الرابعة فجرًا، وأمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمانه”. المتوفى فيها حتى الصباح، إلا أن زوجته رفضت وأصرت على نقله على الفور إلى القاهرة”. لدفنه سرا، وذلك بفضل معالي الوزير الذي أمر السيدة بخطف الجثة والاعتداء على جميع إخوته، وإصرارها على دفنه ليلا، حيث تقدمت ببلاغ كيدي ضدهم، وتم احتجازهم في المباحث. قسم السلام. وأمر الوزير الدكتور خالد بتجهيز مشرحة مستشفى السلام الدولي، وبالفعل تم وضع جثة المتوفى بداخلها. ».

حلمي عذراء

وتابع مرتضى قائلًا: “أخيرًا في حياتي لم أرى في حياتي نقيبًا الفنان مصطفى كامل، وفنانة راقية محترمة الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة. وبغض النظر عن وضعهم النقابي، فإنهم يتواجدون مع الأستاذ الكبير حلمي بكر باعتباره الأخ الأكبر لهم، ويحرصون، حتى السابعة صباحًا، على التواصل. معي ومع وزير الصحة الدكتور وزير الصحة حتى يرقد جثمان المتوفاة في مشرحة مستشفى السلام الدولي في انتظار وصول ابنة البروفيسور هشام بكر التي ستصل إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا. حوالي الساعة الرابعة بعد ظهر هذا اليوم.

وقال منصور في ختام تصريحه: “أعاهد السيدة زوجة الراحل أن هناك قانون في مصر ولن تفلت من العقاب بعد كل ما ارتكبته في حق هذا الفنان الكبير وخاصة المعركة التي خاضتها أمس مع عائلته”. والاعتداء عليهما بالضرب لتهرب بالجثة أثناء تواجدها داخل سيارة الإسعاف، حتى تم إيقافها بالقوة بأحد كمائن الشرطة ببلبيس وتحرير الجثة من سيطرتها، وتنفيذا لتعليمات معالي وزير الصحة ومعالي وزير الداخلية بنقل الجثة فوراً إلى مستشفى السلام الدولي وإخراجها من سيارة الإسعاف التي كانت تقلها”.

وفاة حلمي بكر

جدير بالذكر أن نقيب الموسيقيين المصريين، مصطفى كامل، قال إن الموسيقار حلمي بكر توفي مساء الجمعة عن عمر يناهز 86 عاما بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المطربين المصريين والعرب. .

وكانت الحالة الصحية لبكر قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ويتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل استكمال العلاج في منزله.

الموسيقار حلمي بكر

يذكر أن حلمي بكر ولد في ديسمبر عام 1937، وتخرج في المعهد العالي للموسيقى العربية. كما حصل بالتوازي على درجة البكالوريوس في كلية التجارة. ثم عمل مدرساً للموسيقى في إحدى المدارس قبل أن يستقيل ويتفرغ للموسيقى. كما قام بالتلحين لكبار المطربين مثل ليلى مراد، وردة الجزائرية، فايزة أحمد، ونجاة الصغيرة. .

اقرأ أيضاً: “قاتلوا في الطريق”.. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته على مكان الجثة

بعد عودة جثمانه من الشرقية.. موعد ومكان جنازة حلمي بكر

عاجل| نجل حلمي بكر من الطائرة: كلفت مرتضى منصور بإجراء إجراءات دفن جثمان والدي

 

مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله

ملاحظة: هذا الخبر
مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر أجرت بلطجية لخطف جثمانه ووزير الصحة ساعد في إنزاله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!