اخبار عربية وعالمية

ألمانيا تعلن إرسال فرق إغاثة إلى أفغانستان بعد الزلزال المدمر

ألمانيا تعلن إرسال فرق إغاثة إلى أفغانستان بعد الزلزال المدمر

أعلنت الحكومة الألمانية عن إرسال طواقم إغاثة ألمانية إلى منطقة الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة الحدودية بين أفغانستان وباكستان ، صباح اليوم الأربعاء.

قالت وزيرة الخارجية الألمانية ، أنالينا بيربوك ، اليوم الخميس ، “المهم في مثل هذه اللحظات هو واجب الإنسانية تجاه الأشخاص الذين يمرون بأزمات. لقد بدأنا بالفعل في تقديم المساعدة الطبية من خلال شركائنا الإنسانيين في هذا المجال ، وهناك فريق في الطريق ، من المنظمة الخيرية Johanniter التي ندعمها “.

وأوضحت أن المنظمة ستدعم أعمال الإنقاذ في الميدان من خلال توفير المعدات الفنية والمساعدات الطبية وأطقم العمل كذلك.

وأوضح بيربوك أن الحكومة تعتزم زيادة الموارد المالية للجمعية الخيرية ، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم المزيد من المساعدات للمنظمة في الأيام المقبلة.

وأكد بيربوك أن المساعدات لم تذهب لطالبان ، بل لمنظمات الإغاثة التي يمكن أن تصل مباشرة إلى المتضررين هناك ، مثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة واليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية.

وبحسب معطيات رسمية ، لقي ما لا يقل عن ألف شخص مصرعهم وأصيب 1500 آخرون في الزلزال المدمر الذي ضرب أفغانستان على الحدود مع باكستان صباح أمس.

 

قراءة الموضوع ألمانيا تعلن إرسال فرق إغاثة إلى أفغانستان بعد الزلزال المدمر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.