ألمانيا تعتذر للسويد لهذا السبب

قدم المنتخب الألماني لكرة القدم اعتذارًا للمنتخب السويدي بسبب الأحداث التي عقبت مباراة الأمس بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة السادسة بمونديال روسيا، والتي انتهت بفوز بطل العالم بنتيجة 2-1 بهدف توني كروس في الوقت القاتل.

وصدرت تصرفات غير مسؤولة عن طاقم المنتخب الألماني عقب نهاية مباراة الفريقين، بعد قيام أحد أفراد المنتخب الألماني بالتوجه إلى مقاعد البدلاء للمنتخب السويدي، وقام باستفزازهم.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الألماني تغريدة عبر "تويتر": "كانت مباراة مفعمة بالحماس".. في نهاية اللقاء، اظهر طاقمنا التدريبي رد فعل عاطفي مبالغ فيه أو إيماءات عاطفية تجاه دكة بدلاء المنتخب السويدي، وهذا التصرف لا يتوافق مع أسلوبنا نعتذر لمدرب منتخب السويد وللفريق".

وكان يان أندرسون، المدير الفني للمنتخب السويدي، وجه انتقادًا لتصرفات بعض الأفراد في المنتخب الألماني، وقال: "في نهاية المباراة كان هناك شخصين من المنتخب الألماني يحاولان استفزازنا بدون أي احترام، لقد سخروا منا، وحاولوا أن يستفزونا، لا يمكن أن يفعلوا هذا، لذلك قد شعرت بالغضب".

ونجح المنتخب الألماني في تحقيق فوز قاتل بهدفين لهدف على نظيره السويدي، في الدقيقة الخامسة، من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق توني كروس، ليظفر المانشافت بالثلاث نقاط ويبقوا على أمالهم بالتأهل لدور الـ16.

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

 

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.