اخبار عربية وعالمية

ألمانيا تحظر مظاهرات فلسطينية كانت مقررة لإحياء "يوم النكبة"

ألمانيا تحظر مظاهرات فلسطينية كانت مقررة لإحياء "يوم النكبة"

قررت العاصمة الألمانية برلين حظر العديد من المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين والمناهضة لإسرائيل التي كان من المقرر تنظيمها في نهاية هذا الأسبوع.

ويشمل الحظر ما مجموعه 5 تجمعات مؤيدة للفلسطينيين كان من المقرر عقدها اليوم الجمعة والسبت والأحد ، احتفالاً بيوم النكبة ، حسبما أعلنت الشرطة يوم الخميس في برلين. وعزت السلطات الألمانية هذا المنع خوفا من رفع شعارات تحريضية ووقوع أعمال عنف.

 

قراءة الموضوع ألمانيا تحظر مظاهرات فلسطينية كانت مقررة لإحياء "يوم النكبة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.