اخبار الرياضة

ألفيس: يمكنني إقناع ميسي بالعودة إلى برشلونة خلال ساعات

قال اللاعب البرازيلي، داني ألفيس، المتعاقد حديثًا مع نادي برشلونة الإسباني، إنه يمكنه إقناع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة إلى النادي الكتالوني خلال ساعات.

ويأتي ذلك بالتزامن مع شائعات تحدثت عن احتمال عودة النجم الأرجنتيني إلى فريق برشلونة الذي غادره الصيف الماضي، ليتعاقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر.
 
وأضاف ألفيس في تصريحات أوردها موقع “آر إم سي” الفرنسي: “إنه أعظم شريك لي (ليونيل ميسي)، سيكون من الرائع وجوده هنا (برشلونة). أنا مستعد لمحاولة إقناع ميسي بالعودة، إذا منحتموني بضع ساعات”.

 
المدافع البرازيلي داني ألفيس: يمكنني أن أقدم مساهمتي في الملعب وخارجه
 
وتابع صاحب الـ38 عامًا حديثه: “يمكنني أن أقدم مساهمتي في الملعب وكذلك في خارج الملعب، من خلال التعاون بين النادي والجماهير، وهذا سيكون له أثره الإيجابي وسيساهم بتغيير النتائج. “يمكن أن يشعر الجمهور بالشك، لكنهم يعرفون مدى قوة الفريق، لكن إذا اشتغلنا في نفس الاتجاه، ستصل السفينة إلى المرفأ بشكل أسرع”.
 
وكاني داني ألفيس قد أمضى 8 سنوات إلى جانب ليونيل ميسي في برشلونة، حصل خلالها على 23 لقبًا منها 6 في الدوري الإسباني وأحرز دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ” 2008 و2011 و2015″.
 
وغادر ألفيس النادي الكتالوني في عام 2016، ولعب بعد ذلك إلى أندية يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وساوباولو البرازيلي، وعاد في عام 2021 لنادي برشلونة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

 

قراءة الموضوع ألفيس: يمكنني إقناع ميسي بالعودة إلى برشلونة خلال ساعات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.