اخبار الرياضة

ألتراس إنتر ميلان يظهر العين الحمراء للاعبيه قبل مواجهتى روما وبرشلونة

ألتراس إنتر ميلان يظهر العين الحمراء للاعبيه قبل مواجهتى روما وبرشلونة

أصدر ألتراس إنتر ميلان بيانا شديد اللهجة ، اليوم الاثنين ، بعد تراجع إنتر ميلان إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة ، وتكبد 3 هزائم في الجولات السبعة الأولى من البطولة ، من أجل دعوة الفريق لخوضها. المسؤولية بعد البداية المتواضعة لهذا الموسم.

وقال ألتراس إنتر: “لقد تلقينا العديد من الطلبات من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي الهستيري ومن يدعون لثورة ، ولكن في الحقيقة عندما يتم تحليل وضع الفريق من منظور شامل ، نجد الأمر أكثر تعقيدًا من مجرد المطالبة بالتعجل. رحيل إنزاغي “.

وأضاف البيان: “النقاط الأساسية هي أن التسامح انتهى ، والمدرب ارتكب أخطاء بالتأكيد ، لكن لا أعذار للاعبين الذين تخبطوا في هذه المواقف ووضعوا مصلحتهم في مقدمة المجموعة لفترة طويلة”.

واختتم البيان بالقول: “عندما نعود من فترة التوقف الدولي ، سيتغير الفريق ، لأن هذا ليس في صالحنا ، يجب على الجميع تحمل مسؤولياته. نقاتل معًا .. ونظهر أمام الجميع معًا”.

ويستعد إنتر لمواجهة روما في الدوري أكتوبر المقبل ، ومن ثم مواجهة برشلونة في 4 أكتوبر في مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع ألتراس إنتر ميلان يظهر العين الحمراء للاعبيه قبل مواجهتى روما وبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.