اخبار الرياضة

ألبا جاهز لمواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ فى دورى أبطال أوروبا

يستعد الظهير الأيسر جوردي ألبا لفريق برشلونة للظهور أمام بايرن ميونيخ فى دوري أبطال أوروبا  بعد تعرضه لإصابة بآلام عضلية، ذلك بعدما خاض الفريق الكتالوني اليوم تدريباته في مدينة  بحضور جميع اللاعبين الدوليين، الذي عادوا للمران عقب الانتهاء من التزاماتهم مع منتخبات بلادهم.
 
وواصل لاعبو برشلونة تدريباتهم اليوم قبل أول مواجهة لهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقررة الثلاثاء المقبل أمام بايرن ميونخ على ملعب كامب نو ، وذلك بعد تأجيل مباراتهم أمام إشبيلية بالدوري الإسباني . 
 
النمساوي يوسف ديمير كان اللاعب الوحيد الذي استدعاه منتخب بلاده وقد انضم بالفعل لتدريبات الفريق الكتالوني هو ، أما باقي اللاعبين فقد عادوا للمران اليوم السبت، بعدما حظيت كتيبة المدرب رونالد كومان بيوم راحة.
 
وعلى صعيد منفصل احتفل إقليم كتالونيا الإسبانية،، باليوم الوطنى لكتالونيا، فى حضور رئيس إقليم كتالونيا بيري أراجونيس، ونائب الرئيس جوردي بوينيرو، ووزير رئاسة كاتالونيا لورا فيلاجرا.
 
 ومن جانبه أكد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، دعمه لمدرب الفريق الأول رونالد كومان، وقال “نحن يد واحدة”.
 
 
 
 

 

قراءة الموضوع ألبا جاهز لمواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.