أخبار العراق

أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ، اليوم الاربعاء ، هيئة الاستثمار للانتهاء من مشروع مدينة بسماية السكنية وحل مشاكلها مع الشركة الكورية المنفذة للمشروع.

وقال المكتب الاعلامي للمندلاوي في بيان ورد لشفق نيوز ان النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي دعا هيئة الاستثمار الى اعادة النظر في المشاريع المتعثرة والمتأخرة لمتابعة الشركات العاملة في العراق. لسحب ترخيص غير جدير بالثقة منهم “.

واضاف البيان “جاء ذلك خلال استقبال المندلاوي بمكتبه ، اليوم ، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار (سالار محمد امين) والوفد المرافق له ، بحضور عدد من النواب اعضاء لجنة الاستثمار النيابية ، الى مناقشة المعوقات التي تواجه عملية الاستثمار وفرص تطويرها بما يساهم في خلق بيئة جاذبة للمستثمرين “. “.

وشدد المندلاوي على “ضرورة الاسراع في حل المشاكل مع شركة (هانوا) الكورية واستعادة العمل في مشروع (بسماية) السكني” ، مؤكدا أن “العراق لديه كل مقومات نجاح الاستثمار في مختلف القطاعات ، في إضافة إلى تحسين الأمن وتوافر القدرات والخبرات العلمية حيث يمكن استغلال هذه الأسس لتحقيق تنمية مستدامة غير مسبوقة في بلادنا.

وكانت هيئة الاستثمار العراقية قد أعربت في وقت سابق عن استغرابها مما أصدرته شركة “هانوا” الكورية الجنوبية بشأن مشروع “بسماية” السكني في العاصمة بغداد ، فيما تلخص آليات عمل المشروع الذي لا يزال قيد الإنشاء ، مع ثماني نقاط.

توقف العمل في مشروع بسماية السكني الذي يشرف عليه الجهاز القومي للاستثمار بعد خلافات مع الشركة الكورية المنفذة لمشروع (هانوا).

بينما يلجأ الأهالي إلى التظاهر باستمرار وآخرها يوم 15 أكتوبر 2022 احتجاجا على رداءة الخدمات التي تقدمها شركة الجباية والصيانة (عراقنا) ، ولمطالبة الشركة الكورية بالعودة للعمل من جديد في المشروع. ، واستبدال مكتب الهيئة الموجود داخل المدينة بسبب اتهامات بعدم الاستمرار في متابعة مطالبهم.

 

أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا

ملاحظة: هذا الخبر أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أكملوا مشروع بسماية وعالجوا المشاكل مع هانوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أكملوا #مشروع #بسماية #وعالجوا #المشاكل #مع #هانوا

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.