اخبار الرياضة

ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

حقق باير ليفركوزن لقبه الأول في الدوري الألماني بفوزه على فيردر بريمن 5-0، منهيا هيمنة بايرن ميونيخ التي استمرت 11 عاما، لكن رغم كل ذلك فإن ذلك قد لا يضمن لهم مكانا في الوعاء الأول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. . وذلك لأن الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا دخل حيز التنفيذ على عكس المواسم السابقة، حيث يضمن الفائزون بدوري أبطال أوروبا فقط مكانًا في الوعاء الأول من الشكل الجديد المكون من 36 فريقًا في دوري أبطال أوروبا، ويحتل باير حاليًا المركز الـ14 في تصنيف الاتحاد. نادي كرة قدم أوروبي، ولا يزال بإمكانه التقدم إذا فاز بالدوري الأوروبي هذا العام.

  

ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفركوزن قد لا يضمن اعلى تصنيف بقرعة دوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!