اخبار منوعة

أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 14:13:09 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. تستعد شاشات السينما لعرض موسم عيد الأضحى 2024 من الأفلام، التي تتنوع بين الأكشن والكوميديا ​​وغيرها، حيث من المقرر أن يشهد هذا الموسم منافسة كبيرة بين كبار النجوم.

أفلام عيد الأضحى 2024

ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بأفلام عيد الأضحى 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنا.

اللعب مع فيلم الاطفال

فيلم ولاد رزق 3

ينطلق فيلم “ولاد رزق 3 – القاضي” ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا، خاصة بعد انضمام الفنان آسر ياسين إلى شخصية الشايب، ضمن أحداث العمل. .

حقق منذ صدور التريلر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى تداوله بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تدور أحداث مسلسل ولاد رزق 3 – القاضي، حول انفصال الإخوة الثلاثة، لكن الأزمات والمشاكل أجبرتهم على العودة من جديد وممارسة حياة الج#ريم*ة والسرقة، والدخول في أزمات كبيرة يحاولون الخروج منها حتى ينجو هم أنفسهم من عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

فيلم ولاد رزق 3

الفيلم بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم. ضيوف الشرف أبرزهم: كريم. عبد العزيز وبطل العالم في الملاكمة تايسون فيوري. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

اولاد رزق 3

فيلم اهل الكهف

ويشارك هذا العام الفنان خالد النبوي في فيلم «أهل الكهف» الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، قصة ثلاثة أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في عالم مظلم. زمن غير الزمن الذي عاشوه من قبل، ويعيشون صراعاً قوياً مع الزمن.

فيلم اهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف” عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد. الوهاب، هاجر أحمد، بسنت. شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي.

فيلم اهل الكهف

فيلم ماكس جانج

ويشارك الفنان أحمد فهمي، في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، من خلال فيلم “ذا ماكس جانج”، إلى جانب العديد من النجوم منهم: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، وظهور كبير عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي. ورامي علي، إخراج حسام سليمان.

فيلم ماكس جانج

تدور أحداث فيلم ماكس جانج في سياق كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة. يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم ماكس جانج

اللعب مع فيلم الاطفال

ينافس الفنان محمد إمام في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلم “اللعب مع الأطفال” والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب. ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

اقرأ أيضًا: “رفقاً بي”..محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في “عصابة الميكس”

قبل عرض “اللعب مع الأطفال”.. محمد إمام يتنافس مع والده لأول مرة (صورة)

 

أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما

ملاحظة: هذا الخبر
أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!