أكراد سوريا يحذرون من "خطر داهم" بعد الانسحاب الأمريكي

أكراد سوريا يحذرون من "خطر داهم" بعد الانسحاب الأمريكي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أكراد سوريا يحذرون من "خطر داهم" بعد الانسحاب الأمريكي

دمشق (أ ش أ)

قال متحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية المدعومة من الولايات المتحدة، نوري محمد، إنه ربما سيكون من الصعب على القوات إذا تخلت عنها واشنطن مواصلة سيطرتها على مقاتلي “داعش” الذين تحتجزهم منذ سنوات قليلة.
وحذر نوري محمد – في تصريحات أوردتها قناة “سكاي نيوز” الإخبارية اليوم الجمعة – من أن تنظيم “داعش” لا يزال خطيرا ولديه إمكانيات لإعادة تنظيم صفوفه.
وتبقي وحدات حماية الشعب الكردية، المكون الرئيسي لقوات سوريا الديمقراطية، الحليف الرئيسي للولايات المتحدة في القتال ضد تنظيم “داعش”، على مئات السجناء من عناصر التنظيم، وبينهم مقاتلون أجانب من أوروبا ترفض حكوماتهم استعادتهم.
كان مسؤول عسكري أمريكي صرح في وقت سابق اليوم الجمعة بأن “عملية انسحابنا من سوريا بدأت، وذلك بعد أسابيع من إشارات متضاربة بشأن مصير القوات الأمريكية في البلد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أكراد سوريا يحذرون من "خطر داهم" بعد الانسحاب الأمريكي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيف خدعت تايلاند العالم بقصة "أطفال الكهف"؟

كيف خدعت تايلاند العالم بقصة "أطفال الكهف"؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن