اخبار منوعة

أكثر من 80 نعامة تركض بهستيرية في شوارع الصين بعد هروبها من مزرعة.. فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لركض أكثر من 80 نعامة بهستيرية في ‏شوارع بلدة صينية، بعد أن فشل المزارع في إغلاق البوابة الحظيرة عليها بشكل صحيح، ووفقاً لموقع “سبوتنيك” لم تقع أي إصابات بعد هروب الطيور في شوارع مدينة شونجزو، الواقعة في جنوب الصين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكانت المزرعة التي هرب منها النعام تربى أكثر من 300 طائر، وتمكن المزارع في النهاية من استعادة معظم طيور النعام الهاربة، بمساعدة الشرطة المحلية.
 
ويعد النعام  أكبر طائر في العالم، ويمكن أن يصل إرتفاعه إلى 9 أقدام، ومن الممكن أن يصل طوله إلى 16 قدما في خطوة واحدة فقط، ويمكن أن تصل سرعته إلى 45 ميل في الساعة.
 
وفي مشهد كوميدى آخر، تخطت نعامة مجموعة من راكبي الدراجات المشاركين في جنوب إفريقيا، مما جعل راكبى الدراجات يحدقون في النعامة في حالة من الذهول، وظهرت اللقطات المصورة للطائر الذي لا يطير وهو يركض جنبًا إلى جنب مع راكبي الدراجات أثناء السباق في متنزه كيب بوينت الطبيعي في كيب تاون وهو يحاول تجاوز أقوى متسابق تولى القيادة.
 
وذكر تقرير جريدة “ديلى ميل” البريطانية، أن  الطائر الكبير انطلق على طول الطريق ومر بعدد من راكبي الدراجات على طول الطريق، بينما استمر أحد المشاركين فى السباق يصرخ فى ذهول : “هذا جيد ، هذا جيد!”
 

 

 
 
 

 

قراءة الموضوع أكثر من 80 نعامة تركض بهستيرية في شوارع الصين بعد هروبها من مزرعة.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.