اخبار عراقية

أكثر من 100 مليار تنهال بديالى!.. ما قصة قطاع الاستثمار بمركز المحافظة؟

بغداد اليوم – ديالى

اعلن قائمممقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي، اليوم الاثنين، عن اهتمام اغلب الشركات والمستثمرين بقطاع الإسكان في محافظة ديالى.

وقال الحيالي لوكالة (بغداد اليوم)، ان “هناك طلبا متزايدا يصل الى 20 الف وحدة سكنية لتحقيق التوازن في سوق العقارات في بعقوبة وبقية مدن ديالى”.

واضاف، ان “اكثر من 100 مليار دينار انهالت على قطاع الاسكان في ديالى، الجزء الاكبر منها في بعقوبة من خلال الاقبال على الرخص الاستثمارية لبناء مجمعات جديدة في بعقوبة ووضواحيها”.

وعدّ، ان “الاسكان هو الاكثر نشاطا قياسا ببقية القطاعات الاخرى وهذا ما يوضح اسباب الاقبال المتزايد على اخذ الرخص الاستثمارية”.

واشار الى ان” حجم الاستثمارات جيدة وهي الاعلى بعد 2003 لكنها دون مستوى الطموح خاصة وان ديالى تضم فرض استثمارية رائدة في مجالات متعددة منها السياحة والصناعة والزراعة”.

 

قراءة الموضوع أكثر من 100 مليار تنهال بديالى!.. ما قصة قطاع الاستثمار بمركز المحافظة؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.