أخبار العراق

السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، مساء اليوم الثلاثاء، (5 آذار 2024)، ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد وإقليم كردستان.وذكر المكتب الاعلامي للتحالف تلقته “بغداد اليوم”، ان السامرائي “استقبل في مكتبه ببغداد اليوم، بافل طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني والوفد المرافق له، وتطرّق الإجتماع الى مجمل التطورات السياسية في العراق والمنطقة والاستحقاقات السياسية والدستورية وأهمية المضي قدما لتشكيل حكومة كركوك والحفاظ على الاستقرار فيها”.كما بحث الجانبان “دعم الحكومة الاتحادية في جهودها الرامية لتنفيذ الإصلاحات وفق البرنامج الحكومي”.وشدد السامرائي خلال اللقاء على “ضرورة تعزيز التعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان وفق مبدأ الحوار والتفاهم وعلى جميع المستويات وكافة الصعد”.وحضر اللقاء عدد من قيادات ونواب تحالف العزم.

 

السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد والإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!