اخبار الرياضة

أكثر لاعبى الجيل الحالى مشاركة فى الليجا.. أسطورة بيتيس فى الصدارة

يتصدر خواكين سانشيز، نجم ريال بيتيس، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في الدوري الإسباني في الجيل الحالي، بعدما سجل ظهوره في 588 مباراة بالليجا على مدار نحو 18 عاما.

ويأتي راؤول جارسيا، لاعب أتلتيك بيلباو في المركز الثانى بالقائمة برصيد 537 مباراة، يليه سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة الذى سجل ظهوره في 433 مباراة.

وجاءت قائمة لاعبى الليجا الحاليين الذين شاركوا في أكثر المباريات، كالتالى..

588 مباراة – خواكين سانشيز

537 مباراة – راؤول جارسيا

433 مباراة – سيرجيو بوسكيتس

426 مباراة – خيسوس نافاس

408 مباراة – أنطوان جريزمان

402 مباراة – داني باريخو

401 مباراة – جيرارد بيكيه

401 مباراة – كريم بنزيما

 

من ناحية أخرى، تزعم ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مبارياته في الدور الأول من المسابقة للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد فوزه الثمين الذى حققه مساء الأربعاء على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة عشرة.

 

قراءة الموضوع أكثر لاعبى الجيل الحالى مشاركة فى الليجا.. أسطورة بيتيس فى الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.