أخبار التكنولوجيا

مساعد جوجل | خمس نصائح وحيل حول مساعد جوجل لا تعرفها

من المحتمل أن يكون مساعد جوجل أو Google Assistant أحد أشهر الأدوات والتي يستخدمها 500 مليون مستخدم نشط. بينما تمتلك Google الكثير من الميزات الفريدة والإمكانيات الخاصة التي أضافتها على مر السنين. لم يحظ الكثير بفرصة رؤيتهم ومعرفتهم.

لهذا السبب ، قررنا مشاركة 5 من النصائح والحيل الأكثر إثارة للاهتمام من مساعد جوجل. باستخدام هذه الحيل ، يمكنك استخدام مساعد Google بشكل أفضل.

مميزات مساعد جوجل

الوصول إلى قائمة التسوق

مساعد جوجل

يتضمن مساعد جوجل قائمة تسوق مفيدة يمكن مشاركتها مع عائلتك بأكملها. يمكن أن تكون القدرة على إعطاء قائمة التسوق الخاصة بك إلى مساعد Google مساعدة كبيرة. خاصة عندما لا تستطيع الدردشة. على سبيل المثال ، عندما تكون في المطبخ ويدك مقيدة وتريد تسجيل قائمة التسوق الخاصة بك في مكان ما.

كل ما عليك فعله هو الاتصال بـ مساعد جوجل والقول ، على سبيل المثال ، إضافة الحليب والبيض إلى قائمة التسوق الخاصة بي ، أو إزالة القهوة من قائمة التسوق الخاصة بي ، على سبيل المثال.

أفضل ميزة في هذا القسم هي أن قائمة التسوق تتم مزامنتها تلقائيًا مع حساب Google الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى القائمة التي قمت بإعدادها في أي وقت من خلال زيارة صفحة قائمة تحقق Google الخاصة بك.

للنقر على قائمة التسوق مع العائلة ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى النقر على الرابط وتحديد خيار إضافة متعاون.

خطط لمنزلك الذكي مع التعليمات في الوقت المناسب

لدى Google العديد من الطرق لتشغيل وإيقاف تشغيل الأجهزة الذكية في المنزل. يقوم بذلك بمساعدة قائمة اختصارات الطاقة الخاصة به. إذا كنت تعرف وقت عملك أو جدوله الزمني ، فيمكنك استخدام قائمة مساعد Google.

اطلب من مساعد Google ببساطة “تشغيل ضوء غرفة المعيشة لمدة 15 دقيقة” أو “إيقاف تشغيل مكيف الهواء عند غروب الشمس” حتى تتمكن من التحكم في المنزل للرجوع إليه في المستقبل.

أسئلة غير مكتملة وإجابات كاملة

من ميزات Google Voice Assistant أنه يمكنه إكمال أسئلتك من خلال تفسير المعلومات في خلفية شاشة الهاتف ثم الإجابة عليها. على سبيل المثال ، طلبت اليوم من مساعد Google معلومات التسعير دون تحديد منتج معين ، وبحث مساعد Google نفسه عن سعر OnePlus 9 Pro بناءً على صفحات اللعبة التي أمتلكها.

ومع ذلك ، فإن هذه الوظيفة ليست مثالية ، وعلى سبيل المثال ، في نفس البحث ، تمت إزالة كلمة pro. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة هذه الوظيفة ، فما عليك سوى العمل مع مساعد Google لمعرفة كيفية استخدامها.

سي 4 مساعد جوجل | خمس نصائح وحيل حول مساعد جوجل لا تعرفها

ب 4 مساعد جوجل | خمس نصائح وحيل حول مساعد جوجل لا تعرفها

حدد الإجراءات الروتينية

الإجراءات هي طريقة سريعة وواضحة للتمرين وجدولة مهامك اليومية. بينما تقوم عادةً بتنشيط روتين من أمر صوتي واحد أو في وقت محدد كل يوم ، فإن مساعد Google قادر على تحديد هذه الإجراءات وتنفيذها تلقائيًا.

اعتمادًا على الهاتف الذكي الذي تستخدمه ، قم بتنزيل تطبيق الساعة المناسب وإنشاء نغمة رنين جديدة. ثم انقر فوق الزر “Google Assistant Routine “.

بالإضافة إلى ضبط المنبه وأداء المهام الروتينية مثل قراءة التقويمات وظروف الطقس وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام مساعد Google لإعداد وتهيئة الأجهزة المنزلية الذكية.

على سبيل المثال ، يمكنك إضافة إجراء تخصيص بعد المنبه الصباحي إلى أمر وظيفة مساعد Google. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل آلة القهوة لمدة 5 دقائق بعد إنذار الصباح في سير عمل مساعد جوجل.

الروتين المساعد

اقرأ كل صفحات الأنترنت بصوت عالٍ.

إذا كنت تحب قراءة الأخبار ولكنك تكره الصور والإعلانات والمشتتات المرئية الأخرى ، يمكنك استخدام مساعد Google لقراءة المقالات وصفحات الويب. يمكن أن تكون هذه الصفحات من مدونة صغيرة أو مجلة.

لتمكين هذه الميزة ، افتح مقالة في المستعرض. ثم اتصل بـ Google Assistant واطلب منهم قراءة هذه المقالة. أو اقرأ هذه الصفحة. يبدأ مساعد جوجل في معالجة هذه الصفحة وقراءتها بصوت عالٍ. في غضون ذلك ، يمكنك قفل الهاتف والسماح لـ Google Voice Assistant بالعمل في الخلفية. تتضمن هذه الميزة أيضًا التحكم في التشغيل بحيث يمكنك إبطاء عملية القراءة أو تسريعها أو حتى تخطي الأجزاء.

ملاحظة: في المرة الأولى التي تجرب فيها هذا الأمر ، قد تطلب Google Apps منك السماح لهم بقراءة هذه الصفحة.

مساعد جوجل حلول استكشاف الأخطاء وإصلاحها

مساعد جوجل لا يعمل؟ وإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء:

يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل جهاز لفترة محددة من الوقت بمساعدة مساعد جوجل. على سبيل المثال ، قل شغل المدفأة لمدة 30 دقيقة أو أوقف تشغيل التلفزيون لمدة 30 دقيقة.

إذا كان لديك أيضًا مكبر صوت ذكي أو شاشة عرض ذكية ، فيمكنك استخدام الأوامر الصوتية لإجراءات أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك قول “حسنًا” تشغيل ضجيج Google الأبيض لمدة 30 دقيقة أو كتم صوت المشغلات طوال الليل.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!