اخبار الرياضة

أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى القرن الـ21.. ميسي يقترب من رونالدو

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الهاتريك رقم 55 في مسيرته الكروية، بعد تسجيله 3 أهداف في مرمى المنتخب البوليفي، في اللقاء الذى أقيم صباح الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأشارت صحيفة “صن” البريطانية في تقرير لها، أن ميسي وصل للهاتريك رقم 55، ليقترب من أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في القرن الـ21، وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سجل 57 هاتريك في تاريخه، مع الأندية والمنتخب، كان أولها ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي في يناير 2008، مع مانشستر يونايتد، وذلك في مصادفة قبل ظهوره مجددا مع الشياطين الحمر وأمام نيوكاسل أيضا مساء السبت في البريميرليج.

وفيما يلي أكثر 10 لاعبين تسجيلا للهاتريك في القرن الـ21..

1- البرتغالي كريستيانو رونالدو – 57

2- الأرجنتيني ليونيل ميسي – 55

3- الأوروجوياني لويس سواريز – 29

4- البولندي روبرت ليفاندوفسكي – 24

5- الألماني ماريو جوميز – 18

6- الهولندي كلاس-يان هونتيلار – 18

7- الأرجنتيني سيرجيو أجويرو – 18

8- السويدي زلاتان إبراهيموفيتش – 17

9- الإنجليزي هاري كين – 15

10- الأوروجوياني إدينسون كافاني – 15

 

 

قراءة الموضوع أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى القرن الـ21.. ميسي يقترب من رونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.