اخبار منوعة

أكثر التطبيقات استخداماً لعام 2021

أُطلقت توقعات جديدة لأكبر الشبكات الاجتماعية لهذا العام، وقد احتل تطبيق “تيك توك” المركز الثالث بعد تطبقي “فايسبوك” و”إنستغرام”.

وفي توقعاتها الافتتاحية التي تتركز على نسبة التثبيت العالمية لتطبيق “تيك توك”، تتوقع “إنسايدر إنتاليجنز” أن يصل التطبيق “تيك توك” إلى 755 مليون مستخدم شهرياً في عام 2022، بعد أن شهد نمواً بنسبة 59.8 في المئة عام 2020، يليه نمو بنسبة 40.8 في المئة عام 2021.

وقد أبلغ تطبيق “فايسبوك” عن 2.91 ملياري مستخدم نشط شهرياً بعد أن شهد نمواً بنسبة 6 في المئة هذا العام. وسرب موظفو “إنستغرام” أن شبكتها قد تجاوزت ملياري مستخدم شهرياً، ارتفاعاً من مليار مستخدم شهرياً تم الإبلاغ عنه في حزيران (يونيو) 2018.
ووفقاً لتقديرات “إنسايدر إنتاليجنز”، سيصل تطبيق “فايسبوك” إلى 2.1 ملياري مستخدم شهرياً في عام 2022، يليه “إنستغرام” مع 1.28 مليار مستخدم. وسيتبعهم تطبيق “تيك توك” بـ 755 مليون مستخدم شهرياً، متقدماً على تطبيقي “سناب شات” و”تويتر”.وأفادت شركة مراقبة التطبيقات “سانسور تاور” أن تطبيق الفيديو القصير تجاوز ملياري عملية تنزيل عبر “متجر تطبيقات آبل” و “غوغل بلاي” في الربع الأول من عام 2020.وفي شهر تموز 2021، أشارت “سانسور تاور” إلى أن “تيك توك” أصبح أول تطبيق جوال غير تابع لـ “فايسبوك” يصل إلى 3 مليارات عملية تنزيل على مستوى العالم.لا يزال هناك مجال كبير للنمو المستقبلي لـ “تيك توك”، حيث سيستخدم 3.57 مليارات شخص العام المقبل تطبيق للشبكات الاجتماعية مرة واحدة على الأقل شهرياً.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.