اخبار منوعة

أكبر حوادث سرقة تعرض لها المشاهير حول العالم.. أبرزهم باريس هيلتون وكيت موس

يتعرض الكثير من الأشخاص لجرائم السرقة سواء كانت نقود أو مقتنيات من التحف والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأشياء التي تصل إلى مبالغ طائلة ، ولكن ماذا عن حوادث السرقة الكبرى ضد المشاهير في جميع أنحاء العالم ، هذا ما سنستعرضه في التقرير ، بحسب الموقعأغنىأكبر سرقة للمشاهير حول العالم خسرت المغنية نيكي ميناج 200 ألف دولار عندما تعرض منزلها في لوس أنجلوس للسطو والتخريب في عام 2017 ، عندما كانت في الخارج ، لذلك تمكن اللصوص من الحصول على أشياءها الثمينة ، ولم يكونوا راضين مع ذلك. دمروا متعلقاتها الشخصية ، مثل إطارات صورها ومزقوا بعض ملابسها. أصيبت نعومي كامبل نعومي كامبل بجروح بسبب سرقة في باريس في عام 2012 ، عندما هاجمها اللصوص أثناء محاولتها إيقاف سيارة أجرة ، مما تسبب في سقوطها. على الأرض ، وانتشرت شائعات عن ذلك في ذلك الوقت ، كافحت لإنقاذ حياتها ، حتى شوهدت جالسة على كرسي متحرك ثم بدأت تمشي على عكازين ، بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها من جراء الحادث. تعرضت كيت موس موديل كيت موس للسرقة خلال عملية سطو على منزلها بلندن ، حيث تمكن اللصوص خلالها من سرقة قطع فنية مجموعة ضخمة ، بما في ذلك لوحة بانكسي نادرة ، تقدر قيمتها بأكثر من 80 ألف دولار ، والتي فوجئت بها كيت عندما استيقظت. كما تعرضت باريس هيلتون عارضة الأزياء والمغنية والممثلة باريس هيلتون ، لعملية سطو مسلح على يد عصابة من اللصوص المحترفين تعرف باسم “الخاتم المرصع“من المعروف أنهم سرقوا عددًا من منازل المشاهير ، وحصلوا على مجوهرات تزيد قيمتها على 1.2 مليون دولار من منزلها في لوس أنجلوس خلال عملية السطو الثانية لمنزلها.

 

قراءة الموضوع أكبر حوادث سرقة تعرض لها المشاهير حول العالم.. أبرزهم باريس هيلتون وكيت موس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.