اخبار عربية وعالمية

أكبر بنك في بيلاروسيا يعلق التحويلات بالدولار الأمريكي للأفراد

أكبر بنك في بيلاروسيا يعلق التحويلات بالدولار الأمريكي للأفراد

علق بنك بيلاروسيا ، أكبر بنك في بيلاروسيا ، مؤقتًا التحويلات بالدولار الأمريكي للأفراد.

صرح البنك البيلاروسي – في بيان نقلته وكالة الأنباء الروسية (إنترفاكس) ، اليوم السبت ، أنه علق مؤقتًا التحويلات الدولية للأفراد بالدولار الأمريكي ، ولا توجد معلومات حول موعد استئناف هذه التحويلات..

أعلن البنك – في وقت سابق – أنه لن يجري تحويلات بنكية دولية بالدولار الأمريكي إلى المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. كما أعلن البنك تعليق التحويلات الدولية بالدولار الكندي والكرونة الدنماركية والهريفنيا والجنيه البريطاني والكرونة النرويجية والفرنك السويسري..

يمثل البنك البيلاروسي ، الذي يعمل منذ عام 1995 ، أكثر من 40 ٪ من أصول النظام المصرفي بأكمله في البلاد. تمتلك لجنة أملاك الدولة 99.11٪ من البنك ، وتمتلك الكيانات الإدارية والإقليمية 0.76٪ من الأسهم ، وتمتلك الكيانات القانونية 0.02٪.

فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات قطاعية على بيلاروسيا تمنع ، من بين أمور أخرى ، الحكومة البيلاروسية والبنوك الحكومية من الوصول إلى السوق المالية الأوروبية وإدراج بنك بيلاروسيا في قائمة العقوبات..

 

قراءة الموضوع أكبر بنك في بيلاروسيا يعلق التحويلات بالدولار الأمريكي للأفراد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.