اخبار منوعة

أقدم 4 مدن ملاهي في العالم.. إحداها عمرها أكثر من 150 عاما.. ديزنى مش الأقدم

بالرغم من أن ديزني لاند هي أشهر مدينة ملاهي في العالم إلا أنها ليست الأقدم حيث يوجد العديد من المتنزهات الترفيهية التي افتتحت قبلها والتي نراجعها في هذا التقرير بحسب الموقع “الأقدم” كالآتي:

Gröna Lund City: تأسست مدينة ملاهي Gröna Lund عام 1883 ، في ستوكهولم ، السويد ، ولا تزال مفتوحة حتى اليوم ، ويوجد بها حوالي 31 لعبة ، وهي أقدم مدينة ملاهي في السويد ، وقد استأجرها ألماني اسمه جاكوب. استمر شولثيس وأحفاده في إدارة الحديقة حتى عام 2001 ، ولا يزال عدد قليل من الألعاب المبكرة قيد الاستخدام حتى اليوم ، كما أنها تشتهر بالحفلات الصيفية التي استضافها العديد من المشاهير مثل ليدي غاغا. تم افتتاح Idlewild and Soak Zone في عام 1878 في Ligonier ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ولا يزال مفتوحًا حتى اليوم ويحتوي على حوالي 40 لعبة ، وهي أقدم مدينة ملاهي في الولايات المتحدة. سيدار بوينت: تم افتتاحه عام 1870 في أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ولا يزال مفتوحًا حتى اليوم ، ويحتوي على 72 رحلة ، وافتتح أول قطار سريع في الحديقة عام 1892 ومنذ ذلك الحين استمر سيدار بوينت بالإضافة إلى العديد من الألعاب ، وتمتلك حاليًا 16 قطارًا ، فهي الحديقة الوحيدة في العالم التي تضم خمسة أكواخ أطول من 200 قدم بالإضافة إلى الحديقة الوحيدة التي بها قطارات متعرجة. مدينة هاناياشيكي: تم افتتاحها عام 1853 في طوكيو باليابان ولا تزال مفتوحة حتى اليوم. عدد الألعاب التي تضم حوالي 20 لعبة هي الأقدم في اليابان وخامس أقدم مدينة في العالم. تم افتتاح الحديقة الصغيرة في عام 1853 كمتنزه للزهور وتم تركيب أول “معدات لعب” في الحديقة عام 1872 ، وعلى مر السنين وتحتوي على العديد من الحيوانات وتم افتتاح القطار السريع الوحيد في هاناياشيكي تأسست مدرسة النينجا في عام 1953 وما زالت تعمل حتى اليوم ، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في المنتزه ، وهي دورة تدريبية لنينجا مدتها ساعة واحدة تتميز بلعبة السيف وتقنيات الهروب وفنون الدفاع عن النفس.

 

قراءة الموضوع أقدم 4 مدن ملاهي في العالم.. إحداها عمرها أكثر من 150 عاما.. ديزنى مش الأقدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.