اخبار منوعة

أفكار ونصائح لتصميم غرفة نوم مثالية للضيوف.. مريحة وعصرية

يعد تخصيص غرفة الضيوف عادة ودية قديمة ، وهي فرصة للترحيب بأحبائك وأصدقائك وأقاربك في منزلك إذا كنت شخصًا يحب الاستضافة ، فإن إنشاء غرفة ضيوف مثالية هو المفتاح لضمان إقامة لا تُنسى لعائلتك وأصدقائك أفضل غرف الضيوف هي تلك التي تكون مرتبة ومريحة وتشعر وكأنك في المنزل قليلاً ، ولكنها أيضًا مكان لوضع لمستك الشخصية وتجعل ضيفك يشعر كما لو كان يقيمون في مكان مدروس جيدًا وليس محل سلام لذلك اليوم السابع يستعرض بعض الافكار لتزيين غرف النزلاء حسب الموقع “هذه النتيجةتقرأ: غرفة ضيوف ممتعة يمكن وضع سرير مريح مع خزانة كتب بسيطة وكرسي جانبي بأي شكل من الأشكال.الكرسي الجانبي هو قطعة أثاث لا غنى عنها لأي غرفة ضيوف ، ولكن لماذا لا نأخذها خطوة إلى الأمام وتعطيها أرجوحة داخلية لضيوفك ، تمنح إحساسًا سلسًا لهذه المساحة العصرية ذات الطراز البوهيمي ، ضع في اعتبارك إضافة قطعة فنية غير متوقعة أو وسائد جريئة للحفاظ على متعة الغرفة وأي شيء خارج عن المألوف. عنصر غرفة الضيوف المزينة جيدًا هو أنها تمنح ضيوفك نومًا رائعًا طوال الليل حتى يكونوا مستعدين لقضاء وقت ممتع من اليوم ، لذا فإن طلاء غرفة الضيوف بلون داكن مثل الأسود أو الأزرق الداكن ليس أمرًا غير متوقع فحسب ، بل إنه ممكن أيضًا. خلق جو من الاسترخاء يشبه الكهف يساعد ضيوفك على النوم بعد يوم طويل. أثاث مشرق إذا كان لديك مساحة ، فإن أفضل غرف الضيوف بها أكثر من مجرد سرير تعد إضافة مكتب صغير أو مقعد أسفل السرير طريقة رائعة لتقديمها يتمتع ضيوفك بحرية استخدام الغرفة لأكثر من مجرد النوم غرفة ضيوف كلاسيكية يجب أن تنسجم غرفة الضيوف مع باقي ديكور منزلك إذا كنت تحب الديكور الكلاسيكي أو التقليدي ، فاجعل غرفة الضيوف متناسقة. لا تبدو وكأنها غرفة فندق أوروبية راقية. أضف تفاصيل مثل الستائر المخملية الثقيلة أو المصابيح الموضوعة بشكل مثالي لتجعل الغرفة تبدو وكأنها فندق. لا تنس أدوات النظافة عند إعداد طاولات النوم في غرفة الضيوف. أضف مواد التعقيم التي قد يعتقد ضيوفك أنهم سيحتاجون إليها ، وبعض العناصر الأخرى مثل معجون الأسنان وغسول الجسم هي الطريقة المثالية لجعل ضيفك يشعر وكأنه في المنزل.

 

قراءة الموضوع أفكار ونصائح لتصميم غرفة نوم مثالية للضيوف.. مريحة وعصرية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.