اخبار عربية وعالمية

حريق هائل في العاصمة الصومالية مقديشو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حريق هائل في العاصمة الصومالية مقديشو  . والان الى التفاصيل.

البوابة – قال المتحدث باسم قوات الأمن الداخلي الصومالية قاسم أحمد روبل، اليوم الأحد، إن حريقاً هائلاً اندلع في العاصمة الصومالية وأدى إلى تدمير عدد من الشركات والمحلات التجارية. جاء ذلك بعد ضبط نحو 140 قذيفة هاون في العاصمة الصومالية مقديشو.

وجاء في بيان روبلي أن قوات الشرطة نفذت عملية فجر اليوم الأحد في مقديشو، ضبطت فيها 140 قطعة مصنوعة من البارود المتفجر، وأن العملية التي جرت في العاصمة جاءت بعد إلقاء قذيفتي هاون من قبل الار*ها*بي آل علي. – ميليشيا الشباب. وأضاف البيان أن الحريق الذي اندلع في سوق البكارو كان نجما. حول المتفجرات التي كان الار*ها*بيون يختبئونها في مكب النفايات.

يُشار إلى أن الحكومة الصومالية تشن حربًا ضد حركة الشباب التي طردت من المدن الرئيسية بين عامي 2011 و2012، لكنها لا تزال منتشرة في المناطق الريفية، وتقوم بتفجيرات ار*ها*بية تودي بحياة مدنيين وجرحى ضباط الشرطة.

 

حريق هائل في العاصمة الصومالية مقديشو

ملاحظة: هذا الخبر حريق هائل في العاصمة الصومالية مقديشو نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!