اخبار طب وصحة

أفضل 6 عادات لتناول الإفطار لإبطاء الشيخوخة

أفضل 6 عادات لتناول الإفطار لإبطاء الشيخوخة

على الرغم من أنه لا يمكنك التحكم في معدل تأثير الشيخوخة على مظهرك ، فإن الطريقة التي تأكل بها ومتى تأكل يمكن أن تساعدك على الحركة والشعور كما لو كنت أصغر من عمرك الفعلي ، ويمكنك المساعدة في إبطاء عملية الشيخوخة من خلال إلقاء نظرة فاحصة في ما تضعه داخل جسمك بدلاً من التركيز على الخارج فقط بحسب ما نشره الموقع كل هذا. تناول الفطور من أسهل العادات التي يمكنك تنفيذها لتأخير ظهور علامات الشيخوخة هي ببساطة عدم تخطي وجبة الإفطار ، وإعطاء الأولوية لتناول هذه الوجبة المهمة كل صباح لتحفيز عملية التمثيل الغذائي لديك ، وهذا يعني أنه سيكون لديك قلب أكثر صحة ، ويمنع مرض السكري. وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والدورة الدموية ، وحتى فقدان الوزن ، كلما شعرت بتحسن ، كلما كنت أصغر سنًا.

تناول الحبوب الغنية بالتريبتوفان ابدأ بتناول الحبوب التي تحتوي على التربتوفان. يحتوي دقيق الشوفان وحبوب القمح الكامل وبذور الشيا على كمية أكبر من التربتوفان. يستخدم الجسم التربتوفان للمساعدة في إنتاج الميلاتونين والسيروتونين ، حيث يساعد الميلاتونين في تنظيم دورة النوم والاستيقاظ ، وللسيروتونين دور في تنظيم الشهية. والنوم وحتى الألم. يحتوي الشوفان على ألياف قابلة للذوبان ، وهو أمر ضروري للمساعدة في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ودعم صحة القلب. فراولة ج توجد في الفراولة لتعزيز تكوين الكولاجين الضروري لصحة الجلد والعظام ، توفر حصة واحدة فقط من الفراولة فيتامين سي الذي تحتاجه طوال اليوم.

استبدال الكربوهيدرات بالبروتين إن زيادة كمية البروتين في وجبة الإفطار يمكن أن يكون لها فوائد كبيرة في مكافحة الشيخوخة. تناول المزيد من الأطعمة البروتينية – مثل البيض والجبن والزبادي – وتقليل الكربوهيدرات في وجبة الإفطار يساعد في الحفاظ على دماغك شابًا. لقد ثبت أن اللوز يخفض مستويات الكوليسترول السيئ LDL مع توفير الدهون الصحية لدعم صحة القلب ، تعد المكسرات أيضًا من بين أغنى الكالسيوم ، وهو عنصر غذائي أساسي ضروري للحفاظ على قوة عظامنا ، خاصة مع تقدمنا ​​في العمر.

 

قراءة الموضوع أفضل 6 عادات لتناول الإفطار لإبطاء الشيخوخة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.