اخبار منوعة

أفضل 5 نباتات تجذب الطاقة الإيجابية لغرفة المعيشة.. أبرزها اللبلاب الإنجليزى

تعتبر غرفة المعيشة في Feng Shui من أهم الغرف في منزلك ، وهي أيضًا من أفضل الغرف للتزيين بالنباتات المنزلية. يمكن أن تؤدي إضافة النباتات من عنصر الخشب إلى هذه المساحة إلى تحسين أي جانب من جوانب حياتك تقريبًا. حيث تعمل على امتصاص الطاقة السلبية ونشر الطاقة الإيجابية بشكل كبير ، لذا يستعرض “اليوم السابع” مجموعة من أفضل النباتات المنزلية لهذه المساحة حسب هذا العلم ، بحسب الموقع “بيتالريبوبليكعلى النحو التالي: يُعرف نبات المطاط باسم نبات المطاط أو التين المرن. لها أوراق خضراء كبيرة وبيضاوية عميقة ويمكن أن تنمو إلى حجم كبير جدًا ، مما يجعلها قوة إيجابية من الطاقة في فنغ شوي. إنه نبات يجلب الوفرة والثروة والسعادة. من الأفضل وضعه في الزاوية الجنوبية الشرقية لتنعيم الزوايا الحادة ، وجذب الطاقة الإيجابية إلى الفراغ ، وجذب الثروة ، كل ما عليك فعله هو توفير الضوء الساطع إلى المتوسط ​​غير المباشر والماء فقط عندما تكون التربة جافة. سعفها الناعم والريشي ، نخلة الأريكا هي المفضلة لجذب الطاقة الإيجابية وفقًا لطاقات الطاقة. وهو اختيار مثالي لغرفة المعيشة في منزلك ، فقط تأكد من اختيار نبات بالحجم المناسب لغرفتك وموقعك يمكنه استيعاب نموها ، فهو نبات يجلب السلام والثروة والازدهار ويلغي الطاقة السلبية. الشمس والماء الجزئي مع الماء المصفى عندما تكون التربة جافة تقريبًا ، ولا تدع النبات يجلس في المياه الراكدة. اللبلاب الإنجليزي اللبلاب هو نبات أخضر قوي مع أوراق الشجر التونة الخضراء الناعمة ، بالإضافة إلى كونه نباتًا ميمونًا في مجال الطاقة ، هو أيضًا مصنع لتنقية الهواء يعمل على إزالة السموم من الهواء داخل منزلك ، وتحييد السلبية وتخفيف السهام السامة من الحواف الحادة أو غيرها من كتل الطاقة السلبية في منزلك ، يمكنك وضع اللبلاب الإنجليزي في سلال معلقة أو حاويات عادية في الزوايا المظلمة التي تحتاج إلى إشراق بالطاقة الإيجابية. زنبق السلام زنبق السلام زنبق السلام كما يوحي اسمه ، زنبق السلام يجلب طاقة إيجابية ومفيدة لمساحتك ، في فنغ شوي يستخدم لتدمير الطاقات السلبية مثل الفتنة والخلاف ، بالإضافة إلى ملء الجو بالانسجام ، وهو يعتبر نباتًا مهدئًا ومتناغمًا وسلميًا ومنقيًا. يمكن وضعه على حامل نباتات أو طاولة في زاوية غرفة المعيشة الخاصة بك والتي تمثل منطقة من حياتك يمكن أن تستخدم المزيد من الانسجام وتفضل الإضاءة المعتدلة إلى المنخفضة وحساسة للماء المفرط. سقي التربة عندما تجف تمامًا. تعتبر أوراق التين من Vicks نباتات منزلية شائعة جدًا لأنها جميلة المظهر وهي أيضًا رائعة لتنقية الهواء الداخلي بشكل طبيعي. من الناحية الجمالية ، يمكنك وضعها في زاوية فارغة لرفع الطاقة وتحسين دورانها في جميع أنحاء الغرفة.

 

قراءة الموضوع أفضل 5 نباتات تجذب الطاقة الإيجابية لغرفة المعيشة.. أبرزها اللبلاب الإنجليزى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.