اخبار منوعة

أفضل 5 شابوهات ارتدتها كيت ميدلتون .. بعضها حملت رسائل خفية

تحاول النساء الملكيات الالتزام بارتداء القبعات أو الشابوهات باعتبارها جزءًا من البروتوكول الملكي المرتبط بقاعدة آداب السلوك التي يعود تاريخها إلى الخمسينيات من القرن الماضي.

تعرف دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، جيدًا أن المظهر الملكي غير مكتمل بدون قبعاتها، خاصة في الظهورالرسمي الذي يتضمن دعوات العشاء والغداء والاجتماعات والمناسبات الملكية، والحقيقة أن كيت تمتلك مجموعة رائعة من قبعات الفيدورا المميزة، فهي جزء أساسي من اكسسواراتها الملكية التي تحظي بالكثيرمن الاهتمام أثناء اختيارها.

 

وفي هذا التقريرنرصد 5 من أفضل قبعات كيت ميدلتون، والتي منحتها لحظات من الأناقة والسحر، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أجمل قبعات كيت ميدلتون

في يوم الكومنولث 2020، رسمت كيت ميدلتون مظهرها من رأسها حتى أخمص قدميها باللون الأحمر مرتديةً معطفًا أحمر من تصميم كاثرين ووكر وكعب أحمر مخملي، تتميز قبعتها المطابقة بلون الياقوت بثلاثة ورود قرمزية وأوراق مخملية، القبعات هي الإكسسوار الذي يميز أفراد العائلة المالكة عن الجماهير وهي جزء كبير من الثقافة البريطانية، وتحمل قبعتها معنى عميق ورسالة خفية حيث أن الأزهار الموجودة عليها هي الزهرة الوطنية لإنجلترا والورود تدل على السلام وحكم طويل.

خلال خدمة Anzac Day السنوية في Westminster Abbey ، خرجت دوقة كامبريدج لتكريم قدامى المحاربين الذين سقطوا في مظهر أحادي اللون، أضافت قبعتها الأنيقة ذات اللون الأزرق الفاتح الجاذبية إلى فستانها المعطف المصمم من كاثرين ووكر ، جاء تصميمها الرائع باللون الأزرق المخضر من تصميم روزي أوليفيا.

بدت كيت ميدلتون مذهلة باللون الوردي في حفل زفاف الأميرة أوجيني الملكي في أكتوبر 2018، بالنسبة للعائلة المالكة، هناك قواعد بشأن أنواع القبعات التي يمكنك اختيار الملابس بها، وقد قامت كيت بتثبيتها مع سحرها الوردي الفوشيا الذي صممه فيليب تريسي والذي يتميز بتفاصيل شبكية مددت لتغطي وجهها، كما حملت تفاصيل الأزهار التي تتناسب بشكل جيد مع فستان ألكسندر ماكوين.

للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الرسمي، ارتدت كيت فستانًا صيفيًا أصفر اللون من ألكسندر ماكوين ونسقته بقبعة عريضة الحواف من تصميم صانع القبعات المفضل لديها فيليب تريسي. تميزت قبعتها بأزهار كبيرة رفعت من أناقتها.

في الاحتفال السنوي بيوم ذكرى المحاربين العام الماضي ارتدت قبعة من تصميم فيليب تريسي المائلة التي تتميز بتفاصيل منحوتة بارزة، مع معطف من ألكسندر ماكوين الذي كان يحمل دبوس الخشخاش الأحمر المعتاد، واستكملت اطلالاتها بأقراط اللؤلؤ المتدلية ومكياج لامع.

 

 

 

قراءة الموضوع أفضل 5 شابوهات ارتدتها كيت ميدلتون .. بعضها حملت رسائل خفية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.