أفضل 5 حقائب يمكنك اقتنائها فى الصيف.. الدلو والقش أبرزها

نستقبل فصل الصيف وسط حالة من الاستعداد لاطلاق اطلالات جديدة، تناسب حيوية وإشراقة الصيف، والحقيقة أنه لا توجد طريقة أسهل لإضفاء نضارة على خزانة ملابسنا في الموسم الجديد مثل اقتناء حقيبة جديدة أنيقة وعصرية، فمهما كان استايلك بداية من شورت وقميص كلاسيكي أو فستان طويل مزين بالأزهار، أو جينز ومجموعات الدنيم، فإن الحقيبة ستمنح كل مجموعة من مجموعاتنا الصيفية وخيارات الأزياء لمسة من الأناقة.

وخلال الموسم الصيفى الجديد سيكون هناك عدة اتجاهات جديدة للحقائب إضافة إلى حقائبنا القديمة  والكلاسيكية التى لا غنى عنها أيضا، ولكن لابد من إضافة اللمسة العصرية إلى خزانة الحقائب، وفي هذا التقرير المنشور على موضع bonjour نرصد أهم اتجاهات الموضة في عالم الحقائب في صيف 2020.

 

حقائب ذات نسيج طبيعي


حقائب مصنوعة من القش

تعتبر الحقائب الريفية والقوام الطبيعي المصنوعة من القش اتجاها مناسبا لفصل الصيف خاصة في الخروج على الشواطىء، لكن هذه الحقائب تعطي لمسة راقية وعصرية، خاصة إذا كانت مصحوبة بلمسات جلدية.

 

حقيبة “TOTE” كبيرة الحجم


حقائب كبيرة الحجم

لا يمكننا أن ندخل فصل الصيف دون اقتناء حقيبة كبير الحجم فهى عملية ومناسبة للتفاصيل الكثيرة التى تحتاجها المرأة في خروجها الصيفي.

 

حقائب صغيرة


حقائب صغيرة

في المناسبات اليومية، عادة ما نعطي الأولوية للراحة ونختار الحقائب الكبيرة، فإن الاتجاه الجديد لصيف 2020 هو الحقائب الصغيرة التى بالكاد تكفي لسماعات الأذن أو قلم الروج فهي مثالية للتجمعات الرسمية ونزهات المساء.

 

حقائب بدون يد


أكياس بدون يد

 

تسللت الحقائب الخالية من اليد أو القابض إلى خزائن النساء منذ بضع سنوات وأصبحت جزءًا من مجموعات النهار والمساء وستكون موجودة بقوة هذا الصيف.

 

حقيبة الدلو


حقيبة الدلو

 

تعتبر حقائب الدلو هي أحدث الإصدارات الصيفية غير الرسمية. بفضل عمليتها، يمكن ارتداؤها على مدار السنة، مع  الفساتين والتنانير الربيعية إلى الجينز والبلوزات المفضلة لديك إلى بدلة أو بنطلون أنيق، فهى تناسب كل شيء.

إذا كنتي تفضلين البساطة، فاختاري الموديلات بدرجات اللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

كورونا.. اكثر من نصف مليون وقاة والصين تسمح لجيشها باستخدام أول لقاح للفيروس

وأودى فيروس كورونا المستجد بحياة ما لا يقل عن 505 آلاف و211 شخصا في العالم …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x