اخبار طب وصحة

أفضل 4 طرق لشرب خل التفاح .. يجب تخفيفه بالماء

أفضل 4 طرق لشرب خل التفاح .. يجب تخفيفه بالماء

إذا كنت قد جربت خل التفاح من قبل ، فمن المحتمل أنك لا تحب مذاقه. إنه طعم قوي جدًا قد يكون من الصعب ابتلاعه إذا لم يتم خلطه بمكونات أخرى. ومع ذلك ، إذا تمكنت من تجاوز المذاق الأولي للمشروب ، فمن المحتمل أن تجني بعض فوائده. مثل تنظيم نسبة السكر في الدم ، وتحسين مستويات الكوليسترول ، وفقدان الوزن المحتمل ، وفقًا لـ Eatthis.

من أجل دمج المزيد من خل التفاح في نظامك الغذائي ، من المهم أن تشربه في أوقات معينة من اليوم حيث يمكن أن يكون أكثر فعالية. من المفيد أيضًا تحضيره بحيث يخفي طعمه القاسي ، مما يجعله أكثر قبولًا وأسهل في تناوله بانتظام.

اشربه قبل الوجبات:

قد يساعد شرب خل التفاح قبل الوجبات في كبح الشهية. يمكن أن يساعد أيضًا في هضم الكربوهيدرات. سيؤدي ذلك بعد ذلك إلى خفض أي ارتفاع في نسبة السكر في الدم.

في الواقع ، خلصت الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين تناولوا الخل أثناء تناولهم للخل شعروا بالشبع بعد تناولهم. دفع هذا الباحثين إلى الاعتقاد بأن تناول الخل (خاصة مع المستويات الحمضية العالية) قبل الوجبة يمكن أن يساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع.

اشربه في الصباح:

يعد شرب خل التفاح في الصباح من أفضل الطرق لاستهلاكه ، لأن خل التفاح يساعد في ملء أمعائك بالبكتيريا الصحية.

لأن خل التفاح هو طعام مخمر ، فإنه يمكن أن يعزز الميكروبيوم المتوازن والمغذي – مجتمع الكائنات الحية الدقيقة في جسمك – وهو أمر مهم جدًا لصحتك من خلال المساعدة في التحكم في الهضم وإفادة جهاز المناعة لديك بالإضافة إلى جوانب أخرى من جسمك. الصحة العامة.

خففه بالماء:

يجب تخفيفه بالماء ، وإلا فإنك تخاطر بتهيج المريء. ضعي ملعقة كبيرة من خل التفاح في 8 أونصات من الماء. توازن جيد.

أضف بعض التحلية:

يحب بعض الناس إضافة الزنجبيل والليمون والقرفة و / أو محلي مثل الستيفيا أو فاكهة الراهب أو العسل لجعلها أكثر قبولا. تساعد إضافة القرفة أيضًا في التحكم في مستويات السكر في الدم وتعزيز فقدان الوزن.

 

قراءة الموضوع أفضل 4 طرق لشرب خل التفاح .. يجب تخفيفه بالماء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.