اخبار الرياضة

أفضل 3 لاعبين عرب فى الدوريات الخمسة الكبرى.. محمد صلاح يتصدر

أفضل 3 لاعبين عرب فى الدوريات الخمسة الكبرى.. محمد صلاح يتصدر

ساهم المحترفون العرب بشكل لافت في البطولات الخمس الكبرى خلال الموسم الجاري ، الأمر الذي ساهم في تصدير صورة مشرفة لبلدهم عالميا خلال الفترة الماضية ، وهو ما انعكس في النتائج التي حققتها فرقهم في الدوريات التي شاركوا فيها. يشاركون حاليا. لا يخفى على أحد سطوع 3 أسماء في عالم الساحرة المستديرة في أوروبا والعالم ، أبرزها النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول ، الجزائري رياض محرز ، جناح مانشستر سيتي ، و المغربي أشرف حكيمي المدافع الأيمن لباريس سان جيرمان. ويبدو أن التألق مرتبط خلال الفترة الحالية بلاعبي منتخبات شمال إفريقيا ، حيث يمثل الثلاثي منتخبات مصر والمغرب والجزائر. يتصدر محمد صلاح الدولي المصري ، محمد صلاح ، المشهد في ليفربول ، باحتلاله صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا ، ويتصدر هدافي الريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف ، رغم غيابه عن عدد اللقاءات بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا. يعتبر محمد صلاح أفضل لاعب عربي على الساحة الكروية العالمية خلال الفترة الحالية ، خاصة أنه استطاع أن يتصدر المشهد في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل لافت ، مما جعله يتأهل إلى لقب هداف الدوري ، إذ أصبحت الأقرب للفوز بها وسط صراع شرس من نجوم بحجم كريستيانو رونالدو وهونج مين سون ودييجو جوتا وآخرين. رياض محرز يدخل الجزائري رياض محرز في قائمة أفضل 3 لاعبين عرب في الوصيف لما يقدمه مع ناديه مانشستر سيتي بشكل لافت خلال الموسم الحالي ، حيث تمكن من تسجيل 24 هدفا خلال الموسم الجاري ، 11 في الدوري الإنجليزي ، 7 في دوري الأبطال ، و 4 في كأس الاتحاد ، و 2 في كأس الدوري. رياض محرز يقدم مستويات عالية مع مانشستر سيتي ، مما يجعله أحد نجوم كرة القدم في العالم الذين يُنظر إليهم باحترام كبير من الناحية الفنية ، خاصة أنه أصبح أحد الحلول الهجومية التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب جوارديولا. أشرف حكيمي يظل الاسم المغربي ، أشرف حكيمي ، من أبرز العلامات في كرة القدم الأوروبية ، وفي الدوري الفرنسي على وجه الخصوص ، حيث استطاع اللاعب الشاب تقديم مستويات التهديف والمهارة التي وضعها بجوار صفوف النجوم في. المنتخب الباريسي وخاصة كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيما رضا سيلفا ودي ماريا. ورغم دوره الدفاعي البارز ، استطاع الحكيمي أن يكون هجوميًا بشكل ملحوظ ، مما جعله يحتل المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين العرب في البطولات الخمس الكبرى.

 

قراءة الموضوع أفضل 3 لاعبين عرب فى الدوريات الخمسة الكبرى.. محمد صلاح يتصدر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.