اخبار منوعة

أفضل وصفات البصل لتطويل الشعر وتقويته

إن نمو أو تطويل شعرك مهمة تتطلب وقتاً وصبراً. يمكن أن يساعد استخدام المكونات المحفزة للنمو مثل البصل في زيادة معدل نمو شعرك مع إضافة الحجم أيضاً. في الموضوع هذا، قمنا بتجميع قائمة لطرق استخدام البصل لتعزيز نمو الشعر.

يعد استخدام عصير البصل طريقة مؤكدة لتعزيز نمو الشعر. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة وراء ما يجعل هذا المكون فعالاً للغاية: يساعد عصير البصل على تحسين نمو الشعر عن طريق زيادة مستوى إنزيم الكاتلاز المضاد للأكسدة. يساعد هذا الإنزيم على تحلل بيروكسيد الهيدروجين وتحسين دورة نمو الشعر. يساعد على تغذية بصيلات الشعر بمحتواه الغني من الكبريت. الكبريت ضروري لتجديد بصيلات شعرك. يساعد محتوى الكبريت الغني أيضاً في تقليل ترقق الشعر وتقصفه. تساعد مضادات الأكسدة في عكس ظهور الشيب المبكر وتأخير ظهور الشيب. تساعد خصائص البصل الغنية المضادة للبكتيريا في الحفاظ على فروة رأسك صحية وخالية من العدوى، مما يعزز نمو الشعر دون عوائق. تساعد هذه الخصائص نفسها في السيطرة على قشرة الرأس. يحفز عصير البصل فروة رأسك ويحسن الدورة الدموية ، مما يؤدي إلى تغذية بصيلات الشعر بشكل جيد.خلطات طبيعية للعناية بالشعر من عصير البصلعصير البصل لنمو الشعر
 
سوف تحتاجين:ملعقة كبيرة من عصير البصلوسادة قطنيةطريقة التحضير: اغمري قطعة قطن بعصير البصل. استخدمي قطعة قطن مشبعة لغمس فروة رأسك بعصير البصل. بمجرد تغطية فروة رأسك بالكامل، دلكي فروة رأسك لبضع دقائق.اتركي العصير لمدة 15 دقيقة إلى ساعة. اغسلي شعرك بشامبو خفيف.
 
يساعد عصير البصل على تحفيز فروة رأسك بينما يغذيها ويعزز الدورة الدموية. سيساعد في معالجة أي مشاكل في فروة الرأس مع ضمان نمو شعرك بشكل أسرع وأكثر سمكاً.زيت جوز الهند وعصير البصل لنمو الشعرسوف تحتاجين:2 ملعقة كبيرة عصير بصل2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند5 قطرات من زيت شجرة الشاي (إذا كنت تعاني من قشرة الرأس)طريقة التحضير: امزجي جميع المكونات حتى تحصلين على مزيج ناعم. ضعي مزيج البصل والزيت على فروة رأسك وقومي بالتدليك لبضع دقائق. بمجرد تغطية فروة رأسك بالكامل، اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بشامبو خفيف.
 
يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مذهلة مضادة للبكتيريا. كما أنه زيت شديد الاختراق يساعد في تعزيز قدرة عصير البصل على تغذية فروة رأسك.زيت الزيتون وعصير البصل لنمو الشعرسوف تحتاجين3 ملاعق كبيرة عصير بصل1و 1/2 ملعقة كبيرة زيت زيتونطريقة التحضير: اخلطي زيت الزيتون وعصير البصل حتى تمتزج جيداً. ضعي هذا الخليط على فروة رأسك وقومي بتدليك فروة رأسك بلطف في حركات دائرية.اتركي الزيت لمدة ساعتين تقريباً. اغسلي شعرك بشامبو خفيف.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.