اخبار طب وصحة

أفضل فطار صحي لحمايتك من الخرف.. من الشاى الأخضر للكيوي

أفضل فطار صحي لحمايتك من الخرف.. من الشاى الأخضر للكيوي

كشف الدكتور ويليام لي عن “أفضل طريقة لمكافحة الأمراض المزمنة” ، مثل الخرف – وهي حالة دماغية تتدهور فيها الكليات العقلية بشكل كبير ، بحسب ميديكال إكسبرس.

اقترح الطبيب “ادعمي أنظمة الدفاع الصحي الخمسة لدينا بالأطعمة التي نتناولها كل يوم” ، بدءًا من وجبة الإفطار. قال: “هذا مثال من إفطاري هذا الصباح لتوضيح مدى سهولة ذلك”: – شاي أخضر. خبز العجين المخمر. – كيوي. وأشار الدكتور لي إلى أن “الشاي الأخضر ينشط جميع أنظمة الدفاع الصحية الخمسة في الجسم ويحتوي على مركبات نشطة بيولوجيًا” ، في حين أن خبز العجين المخمر المصنوع من Lactobacillus reuteri “يعزز بكتيريا الأمعاء الصحية التي تساعد على تنشيط جهاز المناعة لدينا”. قال لي ، “وظيفتي هي تعليم أكبر عدد ممكن من الناس كيف يمكنهم استخدام الطعام لتغذية صحتهم والشفاء من الداخل إلى الخارج.” أعطاني مثالاً: “لقد ثبت أن حبة كيوي واحدة في اليوم تقلل تلف الحمض النووي بنحو 6٪.” – Tea Green .. حقق الباحثون في العلاقة بين استهلاك الشاي وخطر الإصابة بالخرف ، وتوصلوا إلى هذه الاستنتاجات ، من خلال تحليل بيانات 377.592 مشاركًا في البنك الحيوي البريطاني خلال فترة متابعة مدتها تسع سنوات. لتطوير الخرف. مقارنة بمن لا يشربونه. ثانيًا: “الاستهلاك المعتدل” – أي تناول ما بين كوب إلى 6 أكواب في اليوم – “له تأثيرات وقائية كبيرة” ، حيث يكون لـ 3 أكواب في اليوم “أقوى تأثير وقائي”. وثالثًا: أظهر تحليل المجموعات الفرعية أن المشاركين في منتصف العمر أو الذكور استفادوا أكثر من استهلاك الشاي ، وخلص المؤلفون إلى أن “الاستهلاك المعتدل للشاي يرتبط بشكل كبير بانخفاض خطر الإصابة بالخرف”. وبالتالي ، يشير البحث إلى أن استهلاك الشاي يمكن أن يكون عاملاً قابلاً للتعديل في نمط الحياة ، مما قد يؤثر على خطر الإصابة بالخرف. الخرف ، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي للحصول على نظام غذائي صحي ومتوازن ، تحتاج أيضًا إلى تقليل استهلاكك للأطعمة الخطرة. وتشمل هذه الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة والملح والسكر وقليلة الألياف. يعرضك النظام الغذائي غير الصحي لخطر الإصابة بالسمنة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول ومرض السكري. تساهم كل هذه الحالات في زيادة خطر الإصابة بالخرف. لتقليل خطر الإصابة بالخرف ، تحتاج أيضًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على وزن صحي. من خلال الالتزام بكل خيارات نمط الحياة الصحية هذه ، يمكنك الحفاظ على ضغط دمك عند مستوى صحي.

 

قراءة الموضوع أفضل فطار صحي لحمايتك من الخرف.. من الشاى الأخضر للكيوي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.