اخبار الرياضة

أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي بعد اقتراب هارى كين من الهدف 200

اقترب النجم هاري كين ، مهاجم توتنهام هوتسبر ، من بلوغ الهدف رقم 200 في مسيرته بقميص توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هاري كين هدف فوز توتنهام على فولهام ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كرافن كوتيدج” ، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

رفع هاري كين رصيده إلى 199 هدفاً في مشاركته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة ، بفارق 9 أهداف عن الوصيف وين روني.

وأحرز شيرر 260 هدفاً خلال مشاركته في 441 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال مسيرته مع بلاكبيرن ونيوكاسل يونايتد ، ليكون هداف الدوري الإنجليزي.

آلان شيرر – المركز الأول – 260 هدفا

واين روني – المركز الثاني – 208 أهداف

هاري كين – المركز الثالث – 199 هدفا

أندي كول – المركز الرابع – 187 هدفاً

سيرجيو أجويرو – المركز الخامس – 184 هدفا

فرانك لامبارد – المركز السادس – 177 هدفا

تييري هنري – المركز السابع – 175 هدفا

روبي فاولر – المركز الثامن – 163 هدفا

ارميا ديفو – المركز التاسع – 162 هدفا

مايكل أوين – المركز العاشر – 150 هدفا

أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي بعد اقتراب هارى كين من الهدف 200

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.